أنحاء الوطن

آل الشيخ : ما يُثار عن تحجيم عمل الهيئة إشاعات ولن نكون أداة متسلطة لقمع الناس

رئيس الهيئات آل الشيخ

(أنحاء) – متابعات : ــ

أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف آل الشيخ أن ما أُثير عن تحجيم عمل الهيئة أو تشويه صورتها خلال فعاليات “مهرجان الجنادرية” الأخير مجرد شائعات.

وقال إن هناك من يريدون أن تكون الهيئة أداة متسلطة لقمع الناس وإيذائهم ومحطمة للأبواب ومتجسسة على خصوصياتهم، وهو بلا شك مما ينافي الخلق الكريم الذي أمر الله به في كتابه وما أمر به الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأضاف : “الدعم الذي لاقته الهيئة من القائمين على فعاليات الجنادرية منقطع النظير، والعام الماضي كان هناك 130 عضواً من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف، وفي هذه السنة 230 فرداً جميعهم يقومون بعملهم ويُدعمون من قبل رجال الحرس الوطني ولم يعترض عملهم أي شخص، بل قدموا كل دعم وتسهيل لمهمة عمل الأعضاء”.

وأوضح أن “ما يتردد من إشاعات ليس إلا من فئة قليلة جداً وجدت لها حظاً لترويج أفكارها من خلال التقنية الحديثة التي وظفوها في غير محلها وأنهم أصحاب مآرب سياسية أو خاصة في نفوسهم غير السوية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. منذ حادثة الاعتداء على موظف الهيئة وانت ملزم بالقيام بهذه الحملة لتبرير وتقليل الضغط والكراهية على الحكومة عامة ومطالبات بالغاء ومقاطعة المهرجان الذي تحول من مهرجان تاريخي ثقافي الى اختلاط للحثالة والغناء والرقص. لكن تأكد، لو تنقلت بين القنوات الفضائية 24 ساعة حتى المهرجان القادم فلن يصدق احد ماتقوله ويكذب مارأه … لسنا مغفلين هداك الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق