رياضة

الفتح يتوج الليلة بصفة رسمية أمام الاتفاق .. والأهلي يستضيف الهلال

160052

(أنحاء) – فاطمة التميمي :-

يتوج فريق الفتح الأول لكرة القدم اليوم بلقب دوري زين للمحترفين والذي حصده قبل نهاية الدوري بجولتين، وسيتم تتويجه عقب نهاية مباراته أمام الاتفاق والتي تقام ضمن الجولة الـ26 والأخيرة من البطولة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام وسيتم تسليمه كأس الدوري بصفة رسمية لأول مرة في تاريخه.
ويستضيف فريق الأهلي نظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.
الهلال يدخل اللقاء للمحافظة على المركز الثاني بـ”55 نقطة” , فيما لن يؤثر اللقاء على وضع الأهلي الذي يحتل المركز الخامس “43” نقطة إلا أنه يسعى لرد اعتباره من خسارة الذهاب وبالتالي المباراة لن تكون سهلة خاصة وأنهما يعدان الفوز دفعة معنوية قبل خوض غمار منافسات كأس الملك للأبطال.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يلتقي النصر الرابع برصيد “47” نقطة مع الفيصلي الحادي عشر برصيد “24” نقطة في مباراة تحصيل حاصل.

ويستضيف الشباب فريق هجر في مواجهة تعد في غاية الصعوبة والأهمية لهجر المهدد بالهبوط لوجود منافسة شرسة بينه وبين التعاون المتقدم عليه بفارق نقطتين وليس أمامه سوى الفوز لضمان البقاء في حال تعثر التعاون أمام الوحدة بالخسارة وفي حال تعادل التعاون وفوز هجر سيتعادل الفريقان بعدد النقاط وحينها ستقام مباراة فاصلة بينهما لتحديد الفريق الهابط.

ويستضيف فريق الشعلة التاسع برصيد “27” نقطة الاتحاد السابع “33” نقطة، ويلعب نجران العاشر “25” نقطة مع الرائد الثامن “29” نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق