شبكات اجتماعية

العريفي يهاجم قناة “mbc” ويتهمها بإلهاء الناس عن مأساة سوريا بالغناء

محمد العريفي

(أنحاء) – متابعات : ــ

هاجم الداعية الدكتور محمد العريقي قناة “mbc” ، معتبراً أنها تلهي الناس بالغناء عن ماسأة الشعب السوري .

وقال العريفي في تغريدة له على “تويتر” : “قناةMbcمنسوبة لوطني قبلة المسلمين، ألهت الناس بالمطربين، ودماء أهلنا تُراق بسوريا، نساؤنا تغتصب، أطفالنا يُذبحون، عيب يا وطني”.

ولقيت تغريدة العريفي صدى واسع وكبير حيث تم إعادة نشرها من المتابعين والمغردين بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكثر من 5 آلاف مرة.

https://twitter.com/MohamadAlarefe/status/332976406684393475

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. العربية منسوبة لوطنك وهي اكثر من يدافع عن سوريا ؟ هذه تصفية حسابات بينك وبينهم الحقد اعماك وجدناك تدافع وتؤيد اخوان مصر ولكن جهدك معدوم او قليل عن سوريا ثم اذا كان الغناء هو من الهى عن سوريا فاينك من القنوات الغنائية الكاملة وانت تظهر على شاشة تلك المجموعة ؟!!

    1. أطال الله عمرك ورفع قدرك ونفع المسلمين بعلمك ولا تلتفت لكلام أناس لا يفقهون شيئا فهم جهله أقل من النظر إليهم أو الرد عليهم….. ولك السلام.

  2. العريفي رجل استعراض بس يبغى يجمع الناس حولة هو وافكارة الغبية مثل فتوى عدم جواز جلوس البنت مع ابيها من غير محرم ياراجل تحسه نفسيه

    1. ياخي في عالم قمه الغباء انا ما اطبل للعريفي بس فتوى عدم جواز جلوس البنت مع ابيها ..كانت لمتصله لان اب البنت كان يتحرش في بنته والعريفي قال لا تحاولين تخلينها تجلس لحالها معاه وتهتم بلبسها يكون ساتر عشان الاب الحيوان لا يتحرش فيها ..انتهى كلام العريفي ..يجي واحد غبي ومخه مقفل يعمم الشي ان العريفي افتى بعدم جواز جلوس البنت مع ابيها ههههه ياخي انت متخلف مع مرتبة الشرف حرك لي البصله اللي بدماغك ترى العريفي يتكلم عربي وكلامه واضح ..!! والطعوس اللي حاطين لك لايك ما بعدوا عنك بالتخلف ..

  3. كلام سليم يا شيخ بس ماهي لحالها معها العديد من الاعلام الفاسد الذي يريد ان يخرج الجيل الجديد من عزته وكرامته الى الانحطاط الفكري والاخلاقي وابعادهم عن امور الدين وذلك بتحويل (الجهاد) الى “ارهاب” وتحويل (الالتزام) الى “تطرف” وتحويل (الغيرة) الى ” متخلفين” لكن مهما يعملوا فسيأتي يوم ستظهر فيه اسود السنة وستعود لنا عزتنا وهيبتنا .

  4. حمزه القرشي
    اي وحده ومع من وحده !!!
    تبغاني اتحد من الروافض مكفري الصحابة !!
    ولا تبغاني اتحد مع الخوارج قتلة المسلمين !!
    ولا تبغاني اتحد مع المتصوفه الناصبين اللي يقولولن انهم يقابلون النبي !!
    قليلا من العقل .

  5. الله يهنيك يا شيخ محمد العريقي بالحسنات اللي تجيك غير متعوب عليها .. ما هذا الجهل في بعض المعلقين على الخبر

  6. قناة الام بي سي هي عدوة الدين والأخلاق .. وهي تعمل منذ فترة على اختراق المجتمع السعودي ببث ثقافة التغريب والسفور والتبرج والعري والمجون وقتل الحياء والعفة والكرامة .. وللأسف قد نجحت في هذا الاختراق .. ولن ننسى ما ارتكبته هذه القناة الخسيسة في حق الفاروق رضي الله عنه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق