رياضة

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم : النساء لن يدخلن الملاعب كجماهير إلا بقرار سيادي

أحمد-عيد (Copy)

(أنحاء) – متابعات : –

أعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد عن عدم صحة الأنباء التي تناقلتها بعض المواقع الالكترونية من انه قد اعلن السماح بدخول النساء الى ملاعب كرة القدم السعودية خلال الفترة المقبلة وحضور المباريات التي تقام ضمن البطولات المحلية.

وبحسب الرياض قال عيد : ‘أولا لم أتحدث لأي أحد او وسيلة اعلامية بهذا المفهوم وما تم تداوله عار من الصحة، ثم ان مثل هذا القرار يعد قراراً سيادياً لا يمكنني او للاتحاد السعودي البت فيه ومن يتخذه هي القيادة السياسية في هذا البلد وأنا لا استطيع ولا أفضل ان اغير في المنظومة الاجتماعية السائدة في مجتمعنا’.

وأوضح : ‘هناك دراسة قائمة مع بيوت الخبرة العالمية لامكانية انشاء مقصورات خاصة ومعزولة في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وملعب الامير عبدالله الفيصل الذي يخضع للتطوير، وهذه المقصورات سيتم تأجيرها على رجال الاعمال والشركات التجارية ويمكن للأسر أن تستأجر هذه المقصورات ولكن ليس بصفة شخصية، ويمكن التفريق بين الأسرة والجماهير التي يسمح لها الدخول لحضور المباريات’.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا بوحميد….. اللف هذا كله وفي النهاية النتيجة الأسرة تشاهد المباريات من المقصورة التي في الأستاد الرياضي… يعني ما تغير شئ من اللي نفيته… بمعنى آخر العك والعجن وفي النهاية الناتج هو نفس الخبز… أليس كذلك يا قوم؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق