أنحاء العالم

تأجيل محاكمة مرسي وقنديل في قضية ” تنظيف الثدي واغتصاب النساء في الحقول”

(أنحاء) – القاهرة :

قررت محكمة الفشن الجزئية برئاسة المستشار محمد منصور، الأحد، تأجيل نظر القضية رقم 3071 لسنة 2013 جنح، إلى جلسة 16 يونيو المقبل، والمتهم فيها الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، بسب وإهانة نساء بني سويف في تصريحات إعلامية، والدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بصفته رئيس الدولة والسلطة التنفيذية.

كما قررت المحكمة إعلان رئيس الوزراء هشام قنديل بشخصه لحضور جلسات نظر الدعوى، في الوقت الذي طالب فيه محامي هيئة قضايا الدولة بإلغاء الدعوى.

وكان فيصل جمال علي، المحامي قد تقدم بالبلاغ رقم 3071 جنح الفشن لسنة 2013 ضد الرئيس محمد مرسي، والدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، يتهمهما بسب وقذف نساء بني سويف وتلفظه بألفاظ مسيئة عن اغتصاب النساء بالحقول نتيجة قضاء حاجتهن وسط الحقول وعدم نظافتهن الشخصية، مما يسبب في انتشار مرض الإسهال للأطفال بالمحافظة.

انتقد العديد من أهالي بني سويف، ورموز الأحزاب والقوى السياسية والحركات الثورية، وعدد من المحامين، تصريحات رئيس الوزراء المصري الدكتور هشام قنديل.

وقال الدكتور أحمد قرنى، المتحدث الإعلامى لحركة 6 إبريل ببني سويف: “أن التصريحات لا تنم أبداً إنه رجل يعرف عادات وتقاليد ومشاكل بني سويف، بالإضافة إلى أن تصريحات رئيس الوزراء تعطي مؤشر خطير حول طريقة الرجل فى تحليل وفهم المشكلات وحلها، وأيضاً عدم الثقة بالنفس، وتوضح تأثير الضغط الإعلامى حول كفائته وقدراته”.

وقالت سُمية عويس، رئيس رابطة المحاميات بنقابة المحامين ببني سويف: “بدلاً من أن يتحدث رئيس الوزراء عن ثدى النساء والنظافة الشخصية أن يتحدث عن فشل حكومته فى حل أبسط المشاكل التى يعانى منها المواطن كرغيف الخبز ولتر السولار وأنبوبة البوتاجاز وإنعدام الرعاية الصحية بالمستشفيات والوحدات الريفية لعلاج إسهال الأطفال الذى تسبب فيه فشلهم وليس ثدى النساء”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. خلوه يكمل فترته الرئاسيه ولا عاد تعيدونها وتصوتون لأي حزب اسلامي .. السياسه للساسه

  2. الله ابتلاهم بهالاسلاميين كذب ونفاق ويدعون انهم من الاسلام الله ياخذهم ويريحنا منهم

  3. كل يرى الناس بعين طبعه ،،،، هذا هو تفكير الأخوان ،،، تذكرون مرسي في زيارة رسمية وقام يحك !!!!!!!!!!! أكرمكم الله امام عدسات الصحف العالمية.

  4. هو صادق مافية اوسخ من الفلاحين قذارة بمعنى الكلمة يبولون ويتبرزون في نفس الساقي الموصل للماء الى الحقول ويطعمون اولادهم بأكل لعب فية الذباب حتى شبع
    الحكومة المصرية تعول ٨٥ مليون نسمة رقم خيالي للعدد السكان
    صرف الادوية بالمليارات لامراض من الممكن تفاديها لو التزم الناس بالنضافة
    ياناس النضافة من الايمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق