أنحاء الوطن

شرطة جدة توقف فنان شهير خطط للاستيلاء على استراحة بعرضها للبيع

سجن

(أنحاء) – جدة : ــ

تمكن رجال البحث والتحري في شرطة جدة من إحباط مخطط لفنان وممثل شهير حاول الاستيلاء على استراحة في شرقي جدة بمساحة ثلاثة آلاف متر مربع ، حيث عرضها للبيع في مكتب تسويق عقاري بعد استئجارها.

وأوضح الناطق الأمني لشرطة جدة الملازم أول نايف البوق أن مركز شرطة السامر باشر بلاغا من مواطن، يفيد بأن المستأجر عرض الاستراحة للبيع بمبلغ مليونين و200 ألف ريال لدى بعض المكاتب، وأنه سلمه شيكا عن قيمة إيجارها ستة أشهر بلا رصيد.

وتشير التفاصيل إلى أن الفنان استأجر الاستراحة – التي لا يزال صك ملكيتها منظورا لدى المحكمة العامة ـ مقابل 80 ألف ريال في السنة، في عقد مقيد بثلاث سنوات، حيث سلم الفنان المتهم مالك الاستراحة شيكا يحمل الرقم (58) بمبلغ 40 ألف ريال ، وذلك حسب “عكاظ”.

وأوضح مصدر في الشرطة أن مالك الاستراحة رأى شخصا يقف أمام بوابة الاستراحة لمعاينتها، وعندما سأله عن أسباب وقوفه في الموقع أفاده أنه يرغب بالشراء بموجب أوراق ومخططات كان يحملها في يده، ما حرض المالك على متابعة الأمر بنفسه، فوجد أن الاستراحة معروضة للبيع في عدة مكاتب، ما دفع الشرطة للتواصل مع أحد ملاك هذه المكاتب، حيث أدلى أمام المحقق بشهادته على أن الفنان جاء لعرض الاستراحة فعلا.

وفيما كان الفنان يهدد بقدرته على الخلاص من التهمة بتدخل رجال أعمال ومطربين كبار، أودعه المحقق في توقيف الشرطة لمدة يومين، وإقرار عدم خروجه إلا بكفالة حضورية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق