أنحاء الوطن

وزارة الدفاع : فتح باب القبول لخريجي الجامعات والكليات من حملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه

الرياض – واس – (أنحاء) : ــ

أعلنت لجنة قبول الجامعيين بوزارة الدفاع عن فتح باب القبول لعام 1434هـ لخريجي الجامعات والكليات التقنية من حملة البكالوريوس ، والماجستير ، والدكتوراه للإلتحاق في الخدمة العسكرية ، وذلم من يوم الثلاثاء الموافق 25/7/1434هـ .

وعلى الطلبة الراغبين التقديم والتسجيل زيارة الموقع الإلكتروني للجنة بوابة القبول الموحد WWW.AFCA.GOV.SA للإطلاع على شروط القبول والتخصصات المطلوبة وإجراءات التقديم والقبول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لماذا لا توجه هذه المدافع أعلى لأعداء الله ، أصبح جميع الشباب حقيقة الملتحقين بالقطاعات العسكرية سواء الدفاع أم الحرس غايته الرئيسية هي تقاضي الراتب الشهري فقط لا غير ، سؤال ماذا فعلة هذه الجيوش من أعمال جليلة لخدمة المسلمين سوى الصمت والخذلان كما يحصل اليوم في سورية بعضهم أي الملتحقين بأحدى تلك القطاعات العسكرية قلت إن قدر الله وحصلة نازلة بنا هل ستقاتلون قال أنه يخاف من ذلك لا نتلاعب بأنفسنا بمقولة يوجد دفاع ودفاعا حقيقة دائما يأتي لنا من قبل أمريكا وحلفاءها علينا حقيقة تصحيح المفهوم العسكري في بلداننا الإسلامية ونعرف مكائد الأعداء التي تهدف لإضعاف الكادر العسكري في دولنا لغاية إذللنا لهم فقط ومن ثم أكل خيراتنا واحتلال أوطاننا وهذا حصل للأسف في بعض المناطق الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق