رياضة

فيفا تختار هدف خالد مسعد كأجمل أهداف بطولة كأس القارات (فيديو)

[youtube width=”600″ height=”370″]http://www.youtube.com/watch?v=n88hyJTpwVI[/youtube]

(أنحاء) – متابعات : –

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” هدف خالد مسعد لاعب المنتخب السعودي سابقا، الذي سجله في شباك نظيره الأمريكي ضمن قائمة أفضل أهداف بطولة كأس القارات للمنتخبات التي انطلقت نسختها الأولى في عام 1992، “أي قبل 21 عاما”.

وضمت القائمة عددا من الأهداف التي سجلها نجوم المنتخبات على مدار النسخ السابقة التي اختارها موقع “فيفا” بعناية التي من بينها هدف مسعد الذي اعتزل كرة القدم في عام 2002، الملقب بأنيق الكرة السعودية، الذي سجله بتسديدة يسارية قوية في مرمى أمريكا في البطولة الأولى التي جرت في الرياض عام 1992 وانتهت المباراة آنذاك بثلاثة أهداف سجلها على التوالي يوسف الثنيان، فهد الهريفي، وخالد مسعد.

كما ضمت القائمة أهدافا تناوب على تسجيلها الكاميروني صامويل أيتو هداف وقائد إنجي الروسي حاليا، والدانماركي برايان لاودروب، والتشيكي بافيل نيدفيد نجم اليوفي الإيطالي والنجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو جاوتشو قائد أتلتيكو منييرو البرازيلي حاليا.

وأشار موقع “فيفا” إلى أن تصويتا سيجرى لاختيار الهدف الأجمل من بين الأهداف المطروحة للتصويت يوم الـ 13 من مايو الجاري قبل انطلاق النسخة الجديدة من البطولة التي ستجرى تفاصيلها في البرازيل منتصف يونيو المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق