هنا و هناك

نجاة 3 سعوديين من عصابة مسلحة بالقاهرة .. ويتمنكوا من القبض على أفراد العصابة

9 (Copy)

(أنحاء) – متابعات : ــ

قال ثلاثة مواطنون إنهم تمكنوا من التغلب على عصابة بلطجية مسلحة، داهمتهم فجأة بإحدى ضواحي القاهرة، واستطاعوا النجاة من قبضتها بأعجوبة، بل تمكنوا من القبض على ثلاثة منهم بالإضافة لسائق التاكسي الذي كان يقلهم بعد أن اتضح لهم أنه كان متعاوناً مع العصابة.

وأكد معيض النعيم أحد الضحايا أن العصابة طوقت سيارة الأجرة التي كانوا يستقلونها، حيث قام أفراد العصابة بتهديدهم بأسلحة نارية “رشاشات ومسدسات”، وقاموا بربط زميلهم بالحبال وركبوا معهم داخل السيارة، ولم تنفع توسلات المواطنين لهم، بل قال أحد أفراد العصابة لرفاقه “لنخلّص عليهم قبل أن ينكشف سرهم”.

وتابع النعيم، إنه وزميله محمد الشراري تمكنا من السيطرة على الموقف بعدأن خطف زميله المسدس واستطاع دفع الرشاش إلى سقف السيارة وتحويل مسارها لترتطم بالرصيف، مما أفقد أفراد العصابة توازنهم ومكنهم من السيطرة على الجناة وتسليم من تمكنوا من الإمساك بهم لأقرب مركز شرطة وذلك بمساعدة أحد المصريين ، وذلك حسب “الشرق”.

من جهته، أكد نائب قنصل خادم الحرمين الشريفين، محمد الفريح الشراري، أنهم بُلِّغوا بالحادثة وتم فوراً مخاطبة الجهات المعنية في مصر، و تم حبس المتهمين والقبض على اثنين آخرين منهم، فيما قامت السفارة بتوفير سيارة مع حراسة لتأمين المواطنين، وحجز فندق لهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق