أنحاء الوطن

شرطة جدة ترفض طلب “الأمانة” المرافقة الدائمة لـ “الجولات الميدانية”

أمانة محافظة جدة

(أنحاء) – متابعات : ــ

رفضت شرطة محافظة جدة طلب “أمانة العروس” مرافقتها بشكل دائم في جولاتها الرقابية، واشترطت على أن تكون المرافقة في الحملات الرقابية المهمة التي تتطلب الحماية والمساندة.

وشددت “أمانة جدة” بحسب خطاب أرسل إلى محافظة جدة مؤخراً ، على ضرورة مرافقة الشرطة لفرقها الرقابية خلال الجولات الميدانية الصباحية والمسائية ، وذلك حسب “الحياة”.

ويأتي رفض شرطة جدة متزامناً مع التوجيهات الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية أخيراً، بتكثيف الرقابة الصحية على المنشآت والمطاعم، وتقديم تقارير شهرية عن تفاصيل تلك الجولات ونتائجها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مافى شرطه معناته مافى احترام ولاهيبه للنظام بالحالات التى تتطلب وجود الشرطه مع الامانه تحضر الشرطه المهم ان اللى بالامانه مايكون لاعبها لحسابه ويجعل الشرطه تلعب لحسابه كصاحب سلطه ويقبض من خلف الستار لان الشرطه تمتنع ان تصبح تحت امرة موظف البلديه اذن تكون الحملات معها شرطه ومراقبة الاسعار بالسوق ايضا معها شرطه والا فيكون هناك خط ساخن مع الشرطه ولاداعى لتلك المرافقه مكتب خاص بالامانه في الشرطه–
    المهم اشوفكم يا امانة البلديه منعتو عشاق الحواوشى ياكلونه من المطاعم— ليه منعتو واقفلتم الافران –ليه عسى تحشكم بقعا وش عليكم من بطون العالم اللى تبيه وتمنعونه وهو رخيص وياكلونه حتى غير المصريين-ان كان الامر عدم نظافة العمال فعقابو المطاعم وليس تمنعو الناس من اكلاتهم وهات ياامراض الدنيا كاعذار-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق