هنا و هناك

رئيسة اليمين المتطرف في فرنسا : إقامة صلوات المسلمين في الشارع “احتلال”

9 (Copy)

(أنحاء) – وكالات : ــ

اصرت رئيسة حزب الجبهة الوطنية اليمينية المتطرفة مارين لوبن الاثنين على تكرار وصف اقامة المسلمين للصلوات في الشوارع في فرنسا ب”الاحتلال”، وذلك عشية احتمال رفع الحصانة البرلمانية عنها بسبب هذه التصريحات.

وفاخرت لوبن في تصريح الى تلفزيون “ال سي اي” انها “تجرأت على قول ما يفكر فيه كل الفرنسيين اي ان الصلوات في الشارع -والتي اقول لهم انها لا تزال تقام على الاراضي الفرنسية – هي احتلال”.

ولا تزال لوبن عضوا في البرلمان الاوروبي منذ العام 2004 ويلاحقها القضاء الفرنسي اثر شكوى تم تقديمها بعد القائها خطابا في العاشر من كانون الاول/ديسمبر 2010 نددت فيه ب”الصلوات في الشارع” من قبل المسلمين، الامر الذي وصفته ب”الاحتلال من دون دبابات ولا جنود الا انه مع ذلك يبقى احتلالا”.

وقد يرفع البرلمان الاوروبي الحصانة عنها الثلاثاء ما قد يؤدي الى ادانتها ب”الحض على الكراهية العرقية”.

وقالت لوبن “اتمسك بكلامي ورفع الحصانة النيابية عني سيصوت عليه خصومي السياسيون من اليمين واليسار، ولا مشكلة عندي في ذلك”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. والله انتم يبي لكم شغل غير تسمعوا المتطرفين ومنحرفين وملحدين وطوالي على انترنت وصحف بدون ولاتسمعوا الفقير ومساكين ولاتجيبوهم عن حاجاتهم والله حرامسببتون لنا مشاكل علشان كذاوالاة امر ينفق اموال الى خارج ونحن جايعين ماذا استفاد الي راتبة 1500ريال مع الدولة الله ياخدظالم ويكفينا شرة

  2. حزب وتتحدث انظرو عن ماذا ابنة لوبن انها حزبيه وتتحدث عن المسلمين بانهم محتلين لانهم صلو بالشار من قلة المساجد والاضطهاد والملاحقات الامنيه ومهاجمة وقمع الاقليات العرقيه والمراه المسلمه واعتبارها ليست امراه حره لانها تتحجب وان لبست البكينى وقبلت بالقواده فهى حره ومتحضره-هذا طرح رئيس حب وحكومة فرنسا ساركوزى لاحظو تلك الاطروحات حقوقيه وليست برامح احزاب نهائيا لقد طرحت مارى قبل ذلك اخطر قضيه سياسيه ضد المسلمين بفرنسا والعالم اجمع انه اللحم المذبوح باسم الرب القدير جل وعلا-ذبح اسلامى جعلته مارى وحزبها الهش اكبر قضيه تؤرق الحكومه والناخبين بفرنسا-انه الانهيار الديموقراطى وانهيار المنظومه فعليا فهاهى برامج الاحزاب بالغرب وفرنسا ملاحقة واضطهاد المسلمين في صلواتهم واعتبار الامر احتلال واللحمه والخروف تريط مارى لوبن ان يقوم المسلمون باطلاق رصاصة الرحمه لى الخراف والماعز وليس الذبح بالسكين ولاذكر اسم الله على الاكل تفضلو الاونطه والانحطاط السياسى الفرنسى الحزبى والحكومى اين وصل واوربا العن والعن —

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق