اقتصاد

الكهرباء : لا يوجد إهمال من قبل الشركة .. والانقطاعات المفاجئة بسبب تزايد الأحمال

محول-كهرباء (Copy)

(أنحاء) – متابعات : ــ

استبعد رئيس القطاع الشرقي للشركة السعودية للكهرباء المهندس عبدالحميد النعيم، وجود إهمال من قبل الشركة قد يتسبب في أي انقطاعات للتيار الكهربائي عن أحياء الدمام.

وقال النعيم إن الانقطاعات الأخيرة التي شهدتها الدمام كانت مفاجئة، ولم يحدد سببها، مرجعا أسبابها إلى احتمالية تزايد الأحمال الكهربائية خلال فترة الظهيرة تحديدا، أو أن أعمالا إنشائية تسببت في انقطاع كيبل دون قصد من المقاول المسؤول ، وذلك حسب “الوطن”.

وأشار النعيم إلى أن رعاية المشتركين من أهم أهدافهم، مؤكدا أن وجود شكاوى وحل مشاكل المشتركين هو من اختصاص هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، التي بدورها تتواصل مع شركة الكهرباء السعودية لرعاية وحماية حقوق المشتركين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الإنقطاعات تحصل في النهار والليل.. فمن الخطأ أن نحدد إنقاطاعات الكهرباء في النهار… فياما إنقطعت علينا الكهرباء ليلا وعانينا من الحر وخاصة حينما يكون عندك أطفال صغار وكبار سن ومرضى يعيشون معك في المنزل… وفي بداية صيف هذا العام صرح رئيس شركة الكهرباء بأن هذا الصيف لا إنقطاعات للكهرباء… وصدقوني أيام معدودة وإنقطعت علينا الكهرباء أكثر من 5 ساعات وسمعت أن هناك حي الروابي إنقطعت عندهم الكهرباء ما يقارب 10 ساعات.. علما هذه الإنقطاعات في مدينة جدة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق