أنحاء الوطن

أفريقي يقتل زوجته في جدة ويحرق الشقة لإخفاء معالم الجريمة | صور

1 (Copy)

(أنحاء) – متابعات : ــ

لقيت مقيمية أفريقية بحي البوادي بمحافظة جدة مصرعها على يد زوجها الأفريقي – بحسب تأكيد شرطة جدة- وذلك بعد أن بادر الزوج بطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة ثم قام باحتجازها مع خالتها داخل شقة بالدور الأرضي من بناية مكونة من ثلاثة ادوار وأضرم النار في موقد الغاز لاخفاء معالم الجريمة.

وقال مصدر أمني إن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً من الدوريات الأمنية بطلب فتح شقة بحي البوادي شمال المحافظة، حيث تم تحريك فرقة انقاذ واطفاء واسعاف لموقع الحادث.

وأفاد أنه فور الوصول تم التعامل مع الحالة من خلال فتح الباب الرئيسي للشقة وبعد الدخول وجد شخص في العقد الثالث قام بإشعال النار في موقد غاز صغير، حيث تعاملت فرقة الاطفاء مع الحالة وتم اخماد الحريق قبل أن ينتشر في أرجاء الشقة من خلال الطفايات اليدوية، مشيرا إلى العثور في إحدى غرف النوم على سيدة في العقد الثاني ملقاة على الأرض وقد فارقت الحياة وبرفقتها احدى قريباتها التي أفادت المعلومات الأولية بانها خالة المتوفاة.

وأوضح أن الدوريات الامنية تعاملت مع الشخص المتواجد بداخل الشقة مع السيدتين، حيث باشر ضابط التحقيق عمله بالموقع لوجود شبه جنائية وتم تسليم الحالة للجهات الامنية بصفتها جهة الاختصاص.

2 (Copy)

3 (Copy)

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق