أنحاء الوطن

مصادر خاصة لـ “أنحاء”: اكتمال الاستعدادات لإطلاق “قناة فضائية معارضة للسعودية” بتمويل ايراني

25677

(أنحاء) – طراد الاسمري:

علمت أنحاء من مصادر خاصة، عن اكتمال الاستعدادات في بيروت لإنشاء قناة فضائية “معارضة” للسعودية بتمويل ايراني كامل.

وأوضحت المصادر أن القناة التي يشرف عليها سعوديون معارضون خطط لها الظهور برداء” حقوقي” بعيدا عن الخطاب الطائفي”حتى لا تثير الشبهات حول ارتباطها بإيران”.

وأضافت المصادر أن مدير القناة (فؤاد ابراهيم) وهو سعودي،  يعمل حاليا على استقطاب كوادر اعلامية للعمل في القناة التي ستتخذ من بيروت مقراً لها، ويخطط أن تكون هذه القناة على غرار قناة “اللؤلؤة” البحرينية المعارضة الممولة من ايران أيضا، لتعمل على تشجيع السياسات الايرانية في المنطقة ، وستتخذ من الخطاب السياسي والحقوقي العام منهجا لخطها التحريري .

يذكر ان القناة انطلقت في بثها التجريبي تحت اسم” نبأ” قبل أيام ، استعداد لانطلاقتها الرسمية خلال الاشهر القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. يوم عجزوا انهم يثيرون الفتنه كأفراد
    شنوا قناة كامله لتبث ضلالهم الاعوج
    وهذا بفضل الله اولا واخرا
    قل موتوا بغيضكم ياحقودين

  2. معليش طالما قناة معارضه بتمويل ايرانى اصبح الامر حزبى حكومى لاتقولو حقوقى نهائيا—- اذ ان تلك لايمكن ان تتم -فالشرعيه المستقله الحقوقيه شىء وفضائيه مموله من ايران شىء اخر فتلك تعتبر طائفيه وحكوميه وحزبيه وليست قناه مستقله وسيلعب معها الحكومات كذلك ان لم يجعلوها ارهابيه ويتم اغلاقها ايضا فقد سبقت قنوات فضائيه اخرى ايران كثيرا وفشلو ومنها قناة الحوار وقناة الحقيقه الاردنيه والانسانيه اغلقو ماوجد خط وتوجه والمام بالقوانين الدوليه متصورين الامر مجرد انتقاد معارض حقوقى وسلام عليكم انتقد اعلا ميا وحقوقيا وروح نام بالبيت– ماتجى-لعب حكومات هذا وليس الامر استقلاليه ولاحقوق للانسان-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق