اقتصاد

محافظ البنك المركزي المصري : السعودية تحوّل ملياري دولار إلى مصر خلال أيام

12 (Copy)

(أنحاء) – متابعات : ــ

قال محافظ البنك المركزي المصري هشام رامز إن السعودية ستقوم بتحويل ملياري دولار إلى البنك المركزي خلال الأيام القليلة المقبلة في صورة وديعة لمدة خمس سنوات بدون فائدة.

وأضاف وفقا لصحيفة “الأهرام” المصرية أن الإمارات حولت 3 مليارات دولار إلى البنك المركزي، منها مليار دولار منحة لدعم عجز الموازنة العامة، ومليارا دولار وديعة لمدة خمس سنوات بدون فائدة، ما أدى إلى ارتفاع الاحتياطي الأجنبي لدى البنك المركزي إلى ما يزيد على 20 مليار دولار.

وحول تحويل المساعدات التى أعلنت عنها دولة الكويت، قال رامز إنه لم يتم تحديد موعد تحويل هذه المساعدات حتى الآن.

الجدير بالذكر أن ذلك يأتي في إطار المساعدات التي أعلنت عنها كل من السعودية والإمارات والكويت لمساندة الاقتصاد المصري فى تجاوز الصعوبات التى يواجهها خلال المرحلة الحالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذا المال للمسلمين عامه
    لسنا مع منعه عن احد
    لكن بالمقابل ابناء هذا الوطن ضحوا بالكثير وهم مسلمين ايضاً
    اتمنى عدم تجاهلهم لانهم حين يثورون فلن يبحثوا عن المال حينها

  2. ليه ؟ليه ؟ ليه ؟ طيب يابابا تعطي ولد الجيران وانا محتاج !!!!
    ولد الجيران مو في ذمتك
    انا ايش يربطني اجل فيك ؟؟!!

  3. صراحة خاش مقهور وابغى ارد على الخبر لكن بعد رد اخوي خالد واخوي الوافي اختصرو كل الكلام الي بيقوله اي مواطن , مانقول غير صبرا جميلا والله المستعان.

  4. الله المستعان البعض يبغى وظيفة وهو قاعد في بيته ياأخي أجتتهد في البحث فوالله لو أنت جاد فإن الله سوف يوفقك توكل على الله وثق أن الخير في بلادنا كثير ولكن يبغى ذلك صبر ومثابرة وجد واجتهاد وانظر إلى من يأتي إلى بلدنا تجده عاملا بسيط ولكنه أتى يبحث عن لقمة العيش التي لم يوفق في الحصول عليها في بلده فثابر وكابد المشقات حتى تعدا تلك المرحلة وأصبح عاملا صاحب خبرة وتطور مستواه الوظيفي وزاد راتبه وصار يحول لبلده مبلغ لايستهان به وربما صار البعض يمتلك متجرا هنا اوهناك يدر عليه الكثير من المال فلماذا ياأخي لاتجتهد فأنت شاب ذو قوة وهمة وطموح فدع عنك الكسل وقد لاتنجح مرة ولكن كن طموح فمع السقوط يأتي النجاح والله معك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق