فيديو

فيديو | عضوا هيئة يعتديان على شاب بالضرب واللطم في سوق في أبها

[youtube width=”600″ height=”370″]http://www.youtube.com/watch?v=ep3GOq09j_I[/youtube]
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مو دفاع عن الهيئة لكن والله اعلم الشاب اخطأ بشي
    عموما اللي كتب الموضوع ماعندك سالفة .. ولو تبي زله على الهيئة شوف شي ثاني
    والله العظيم انا شخصيا كنت رافض وجود الهيئة لكن اشوف فيه حسناتهم اكثر من مساوئهم .. وبما انها جهة مسؤولة رسميا لابد انها تحترم!
    الله يصلح الحال بس!

  2. بسم الله والصلاه والسلام على من لانبي بعدة
    تنص هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على أن مهمتها “تطبيق الشريعة الإسلامية في الأسواق العامة وغير ذلك من الأماكن العامة والحيلولة دون وقوع المنكرات الشرعية والتي منها منع الممارسات التي تظهر عدم الاحترام للدين الإسلامي؛ ومنع أعمال السحر والشعوذة، والدجل لأكل أموال الناس بالباطل”

    ومن الأدلة على هذا قوله تعالى: (وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ)
    وهاولاء اللذين قامو بمعامله هااالشاب بهدة الطريقه لايمثلون الهئه ولايمت لها بصله وانمايمثلون أنفسهم لان هذه الطريقه ليست صحيحه ولاطريقه اصلاح وتهذيب وانما طريقه استفزاز واستغلال لسلطه الموكله اليهم والاساءة للجهه المعنيه
    ارجو أن يلاقو جزاءهم من قبل جهه الاختصاص ع هاذة التعامل الذي لايمت للاسلام والاصلاح بصله
    (الله يهدي الجميع الى سواء السبيل )

  3. القضية قضية قانون وحقوق.. في هذا البلد جهاز الهيئة مثل الكلاب المسعورة لاأحد يستطيع الوقوف في وجوههم ولاقانون واضح ينظم عملهم.. إذا فعلا الولد كان غلطان ففيه شرطي هو المفترض من يقوم بالضبط وليس رجل مدني يضرب ويعاقب على كيفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق