التكنولوجيا

شاب سعودي يُطلق تطبيقاً يكشف مواقع “ساهر” عبر “الجوال”

2 (Copy)

(أنحاء) – متابعات : ــ

أطلق شاب سعودي تطبيقاً عبر منصتَيْ IOS وأندرويد للأجهزة الذكية، يمكِّن مستخدميه مع معرفة مواقع كاميرات الرصد المروري الآلي (ساهر) الثابتة والمتحركة.

ويتم ذلك عن طريق البلاغات التفاعلية بين مستخدمي البرنامج عن مواقع وجود سيارات وكاميرات الرصد، ونشرها في البرنامج.

وأكد مصمم البرنامج أن التطبيق سُجّل فيه أمس الأول 66 ألف مستخدم جديد دفعة واحدة، وقال إن التطبيق لا يحرض على العنف ضد “ساهر” أو غيره، وهو عبارة عن اجتهاد شخصي، لا يتبع أي جهة رسمية.

وأوضح مصمم البرنامج أن نظام التسجيل سهل وميسَّر، مبيناً أنه تمت إضافة مكان سيارة “ساهر” المتحركة أو الموجودة في الإشارات.

وقال: “عند إضافة بلاغ جديد ينتقل تلقائياً لصفحة الأمس بعد مرور 24 ساعة، مع إمكانية تحديد مكان ساهر بدقة أكبر، وذلك بتحديد موقعه بالخريطة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. عجبي!! بدلا من الالتزام بالنظام والقواعد المرورية نجد ان الشباب السعودي يبدع في خرق النظام والتحايل عليه!! الجهل والتخلف لا زالت تنخر في جسد المجتمع السعودي والسبب معروووووف للجميع

    1. يارجال انت فاضي ايش استفدنا من ساهر غير المخالفات لا والادهئ من ذالك تدبيل المخالفات نظام ساهر نظام ربوي

      1. طيب لا تسرع يبوي وما تنزل عليك مخالفات ولا تتدبل!! برجال قسم بالله اذا الواحد مشى فالدائري يحس انه في سباق رالي يجيك واحد من اليمين وثنين من اليسار وكلهم يبغون يشتركون في نفس المسار في نفس الوقت واللحظة.

  2. خطوة جيدة لتعليم الناس كيفية الالتزام بقواعد المرور فلو هدت الناس عند كل ساهر خفت الحوادث والدولة مهي بحاجة ساهر لكن الناس لازم تتلزم بالقوانين عشان نكون في مصاف الدول الأولى ونبدأ نعيش مع ناس تحترم القانون والجو العام يزداد برفاهية المواطن وحقه في القيادة في مكان عام وإحساسه بأمان الطريق أراها نعمة لازم الوحد يطلع برا عشان يعرف قيمة الكلام هذا بدون اي شروحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق