أنحاء الوطن

المدينة المنورة .. التحقيق في وفاة شاب بـ “رصاصة” خلال رحلة صيد

مسدس4

(أنحاء) – متابعات : ــ

تحقق شرطة محافظة بدر التابعة لشرطة منطقة المدينة المنورة في وفاة شاب سعودي، سقط بين الصخور من أعلى جبال قرية طاشا، بسبب إصابته برصاصة أثناء رحلة صيد مع زميل له.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أن بلاغاً ورد لمخفر شرطة الخيف بمنطقة المدينة المنورة من قبل عمليات الدفاع المدني بمحافظة بدر، بشأن الاتصال الوارد إليهم من مواطن، يبين فيه أن شقيقه اتصل عليه، وأبلغه أنه برفقة زميل له في أعلى جبال قرية طاشا، يقومان بالصيد، وأثناء نزولهما قام زميله بربط البندقية التي كانت معه بواسطة حبل، وأثناء إنزالها كانت فوهتها متجهة إلى الأعلى، فاصطدمت البندقية بالجبل، وخرجت منها طلقة أصابت زميله في الصدر من الجهة اليمنى، سقط على إثرها.

وأضاف الغنام أنه وبالانتقال إلى الموقع برفقة المختصين، جرى البحث عن المصاب المذكور وتم العثور عليه متوفياً بمنطقة صخرية وعرة وسط الجبال، وبمعاينة الجثمان وجد مستلقياً على الظهر، وتم انتشال الجثمان بواسطة طائرة هليكوبتر تابعة لطيران الأمن العام ، وذلك حسب “الحياة”.

وبين المتحدث الرسمي أنه تم حفظ الجثمان بثلاجة مستشفى بدر العام وجرى الإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليه وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم ولا يزال التحقيق جارياً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق