هنا و هناك

شيخ “إمارتي” يحجز منتجع ديزني لاند في باريس بأكمله لأولاده

8 (Copy)

(أنحاء) – وكالات : ــ

ذكرت صحيفة “ديلي ستار” صندي أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك نادي مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم وشقيق رئيس دولة الإمارات، حجز منتجع ديزني لاند في العاصمة الفرنسية باريس بأكمله لتمكين أولاده من التمتع بركوب الخيل والالتقاء على انفراد بميكي ماوس.

وقالت إن الشيخ منصور، الذي يمتلك ثروة قُدّرت بنحو 20 مليار جنيه إسترليني دفع لشركة ديزني (مبلغا لم تحدده) لإغلاق منتجعها في باريس لعدة ساعات لأولاده الأربعة.

وأضافت الصحيفة أن الشيخ الاماراتي، البالغ من العمر 42 عاماً، عزز ثروته الشهر الماضي حين باع أسهمه في المصرف البريطاني (باركليز) وحقق ربحاً من ورائها تردد بأنه بلغ ملياري جنيه استرليني.

وأشارت “ديلي ستار صنداي” إلى أن الشيخ منصور ليس أول المشاهير الأثرياء الذين يستأجرون ديزني لاند في باريس، وسبقه إلى ذلك المغني مايكل جاكسون والمغنية ماريا كيري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. طاغوت قال شيخ قال الا طاغوت—واطلب ممن ادوخونا بالرواتب—واقول لهم تفضلو فساد طواغيتكم اللى تعملون عندهم—يعنى فى عز الثورات الدمويه والاضطرابات وتصارع القوى العظمى واحتلال ايران للجزر الاماراتيه الثلاث اتفضلو-اين يتواجد شقيق رئيس دولة الامارات — يعنى حبكت فى ظل تلك الثورات للجياع ووسط الازمه الاقتصاديه العالميه الشرسه وفى ظل الغلاء وتزايد ارتفاع الاسعار بكل السلع والعقار برغم ازمة العقار العالمى والارتفاع المجنون يتزايد ولايزال الارتفاع امر قائم والتضخم واتفضلو الطاغوت هنا وهو الا مصر على تلك الدعايه السمجه والماسخه قال يريد لاطفاله و عياله يركبون الخيل ويسولفون مع ميكى ماوس لوحدهم دون الناس اتفضلو مهازل الطواغيت فعلا–لاماهو سرا شايف نفسه ومصدق انه شيخ وارث الدوله بمن فيها ومن عليها–هاه-علنا يالطويغيت وكانك ماتعرف السياسه والثورات ولغة كيف ومن اين ولماذا ثوريا وهى اللغه السائده اليوم حتى بالخليج-

  2. ههههههههههههه الفلوس دي تعب وشقي فيها لانه كان موظف وبيستيقظ من النوم الساعة 5 صباحا هههههههههههههه دنيا

  3. لا تظلموا الشيخ .
    كل ما في الامر انه يبي اولاده يلعبون وخايف عليهم من الاختلاط مع فرنسيات مزيونات !!

    لو عندهم هيئة في فرنسا زينا كل من زاغت عينه توطوا في بطنه لوفر الرجال دراهمه !!
    احسنوا النوايا يا قوم .

    يقال ان احد الامراء من الواق واق حاجز فنادق ويخوت في فرنسا عشان اذا قرر يسافر يكون كل شي جاهز !!
    الشيخ الاماراتي على الاقل تونسوا عياله .. بس الامير الغوغائي اقصد الواق واقي لا سكن ولا سافر يعني دراهم طارت وكان اولى بها فقراء هالبلد .
    ويقولوا ملتزم !!
    ايه هيّن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق