هنا و هناك

مبتعث سعودي متهم بدهس امرأة في كندا يسلّم نفسه للشرطة

تعبيرية
تعبيرية

(أنحاء) – متابعات : ــ

ذكرت مصادر صحفية كندية أن مبتعثاً سعودياً ويدعى يزيد محمد اليحيى، قام بتسليم نفسه للسلطات الكندية اليوم الجمعة إثر اتهامه بدهس سيدة عجوز (75 عاماً) بسيارته أثناء عبورها الشارع بمنطقة كيب بريتون في يناير الماضي، ما أدى إلى إصابتها فقط وهي مازالت على قيد الحياة.

ووفقاً لـ المتحدثة الرسمية للشرطة في كيب بريتون، ديزيريه فاسالو، فإن المتهم اليحيي (22 عاماً)، يواجه تهماً عديدة منها القيادة من دون تأمين، وعدم التوقف عند وقوع الحادث، وعدم مساعدة الشخص المصاب، كما أنه يواجه أيضاً تهمة الأذى العام على حد تعبيرها.

وأضافت فاسالو أن المتهم السعودي قدم معلومات مضللة حالت دون القبض عليه طيلة الفترة الماضية، بعد عملية كر وفر بينه وبين الشرطة استمرت لتسعة أشهر، إلى أن سلّم نفسه لدى شرطة سيدني التي بدأت التحقيقات معه بحسب موقع “سي بي سي” الإخباري الناطق باللغة الإنجليزية.

وتعود تفاصيل القضية حسب المتحدثة الرسمية للشرطة في منطقة بريتون إلى يناير الماضي، عندما تسبّب المتهم وهو يقود مركبة من نوع “كرايسلر” 2007 في صدم السيدة، ولاذ بالفرار من موقع الحادث، إلا أن شهود عيان تمكّنوا من التقاط لوحة السيارة ومواصفاتها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله يعينه… على تلك الإتهامات والذي سببه هو بنفسه حين هروبه من مكان الحادث.. والغرب ما عندهم لعب ولا عندهم حكاية واسطة وخلافه عندهم القانون وإحترام القانون بحاذافيره…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق