هنا و هناك

شرطة ولاية أريزونا الأمريكية تقبض على سعودي تحرّش بفتاة وهو في حالة سُكر

الشرطة الأمريكية

(أنحاء) – متابعات : ــ

كشفت شرطة مدينة تمبي في مقاطعة ماريكوبا بولاية أريزونا الأمريكية، لوسائل الإعلام الأمريكية اليوم، عن وقوع أربع حالات تحرش جنسي في مجمع سكن أباتشي، في حوادث منفصلة خلال الأسبوعين الماضيين.

وقالت إنها تمكنت من القبض على شخصين أحدهما طالب سعودي “23 عاماً” والآخر طالب أمريكي في حين ما زال البحث جارياً عن شخصين آخرين، مشيرة إلى أن جميع الحوادث الأربعة وقعت خلال الأسبوعين الماضيين ولا علاقة لأي من المتهمين بالآخر، ولكن جميعهم قاموا بالتحرش الجنسي، في حوادث مختلفة بسبب تناول الكحول.

وبيّنت الشرطة وفقاً لوسائل الإعلام الأمريكية أن الطالب السعودي تم القبض عليه في 13 سبتمبر الماضي، بتهمة محاولة الاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات، حيث هاجم المتهم الضحية وقام بوضع يده على فمها حتى لا تستنجد بأحد.

وذكرت الشرطة  أن المتهم خلال التحقيقات قال إنه لم يكن يتحرش بالفتاة حيث إنه كان على علاقة سابقة بها وهما صديقان، وإن كل ما حدث كان بالتراضي.

وأوضحت الشرطة بأنها تحقق مع شخصٍ آخر وهو طالب أمريكي متهم في حادث تحرش منفصل في المجمع السكني نفسه، في حين يتم البحث عن شخصين آخرين أيضاً متهمين في قضايا تحرش جنسي، وقعت في المنطقة ذاتها.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. عذر أقبح من ذنب… الشاب السكران صار يتحدث مثلهم قال أيه.. قال هي صديقتي وأنا على علاقة بها…
    سبحان الله نسى هذا الشخص إنه مسلم والإسلام يرفض مثل هذه السلوكيات برمتها….

  2. الحكومه صارفه عليه ومبتعثته ليتعلم وهو بدل مايستفيد من الفرصه اللي جاته والف غيره يتمناها انه يستفيد من نهج ونمط دراسي افتقرنا في بلدنا رايح يعربد …
    اسال الله له الهداية والصلاح

    وعلى فكرة يوجد مبتعثين تفتخر وتسعد عندما تقول انهم من السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق