هنا و هناك

إعدام حمار رمياً بالرصاص عض أسرة من 5 أفراد في اليمن

حمار

(أنحاء) – وكالات : ــ

قرر أهالي إحدى القرى اليمنية بمحافظة آب الحكم بالإعدام لعقوبة العض للحمير، حيث أقدموا على القصاص من حمار عض خمسة أشخاص من أسرة واحدة.

تنفيذ حكم الإعدام بالحمار تم عبر اقتياد الأهالي له إلى ساحة مفتوحة بالقرية، وذلك قبل أن يردوه قتيلاً بالرصاص الحي الذي صُوب من أسلحتهم المختلفة، بحسب شهود عيان.

الحمار الذي تم إعدامه، وبحسب شهود في القرية، كان قد تعرض لعض كلب مسعور، ما دفعه على إثرها إلى مهاجمة أسرة مكونة من خمسة أشخاص وتمكن من عضهم جميعاً.

رب العائلة، ويدعى عبده محمد عماد، 45 عاماً، نقلت عنه إحدى الصحف اليومية المحلية، قوله: «اتجهنا أنا وأولادي نور 18 عاماً، وبرهان 15 عاماً، وفرقان 10 أعوام، وغمدان 5 أعوام إلى وحدة داء الكلب بمكتب الصحة، بمحافظة آب حيث كانت الكارثة، عندما فاجأتنا الطبيبة هناك بأن اللقاح المجاني قد نفد تماماً وأنه يلزمنا للحصول على اللقاح التوجه إلى صنعاء (العاصمة، وسط) أو تعز (جنوب) لشرائه من الصيدليات».

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الخبر صحيح واعده العزيز محمد مزاحم وتمت القرصنة على الخبر ونسبه لغير صاحبةوهواعلامي وصحفي معروف الاستاذ محمد مزاحم وعلى القدس العربي ان تتحرى المشروعية في عملها ومراسليها عيب يتولوا الى لصوص افكار وقراصنة ملكية فكرية وهذا ينافي اتفاقية بون العالمية للملكية الفكرية 1971م

  2. شكله مديها قاااااااااااااات.. المفروض لا يعدم بهذا الشكل مهما كان فهو حمار فلا نحط عقلنا بعقله….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق