مجتمع

ضمن تعاون اجتماعي بين “ديرتي الغالية” والشؤون الاجتماعية: 100 طفل يتيم يشاركون الوطن يوم فرحته

3584566

(أنحاء) – جدة:

شارك أكثر من 100 طفل يتيم في إحياء الاحتفالات الوطنية للمملكة من خلال برنامج وطني ترفيهي في احدى المنتجعات السياحية بمدينة جدة عبر فعاليات وأنشطة ثقافية وترفيهية تتسم بمحاكاة الجانب الوطني في نفوس الابناء.

نظمت الفعالية ضمن برنامج شراكة  اجتماعية حكومية أهلية بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ 83 ، بين شركة ديرتي الغالية ووزارة الشؤون الاجتماعية.

وأشادت الأستاذه غادة بنت منصور عبدالغفار المديره العامه لمكتب الاشراف الاجتماعي النسائي بمنطقه مكه المكرمه بمبادرة شركة ديرتي الغالية في تبني مثل هذه الأنشطة المسؤولة وتفعيل دورها الاجتماعي بقلوب ملئها الاخاء والعطاء عبر دعمها للأيتام ، وإتاحة الفرصة لهم بمشاركة البيت الكبير (الوطن) في مثل هذه المناسبة .

من جهتها ، أكدت هديل عبدالرزاق بوقري مدير عام شركة ديرتي الغالية ، أن خطوة إشراك الأيتام ، يأتي امتدادا لدور الشركة المسؤول الذي يعمل ومنذ إنشائه على تأصيل ثقافة العطاء المنظم الذي يسعى لإحداث تغييرات ايجابية في المجتمع ، خاصة وأن تنظيم البرنامج الوطني الترفيهي للأيتام جاءت كاستجابة بصوت الوطن الغالي  للاحتفال بالعيد الوطني .

وقالت بوقري ، ان شركة ديرتي الغالية وبالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية قامت بوضع خطة لاستضافة 100 طفل يتيم في إحدى المنتجعات السياحية وإشراكهم في الاحتفالات بالعيد الوطني عبر برنامج أعد بعناية بواسطة فريق العمل ، وتضمن البرنامج الاحتفالي فعاليات ذات طابع ترفيهي تتواءم مع تطلعات الأطفال وتسعى في الوقت ذاته إلى تطوير مداركهم وتنمية حسهم الوطني .

يذكر أن شركة ديرتي الغالية ، هي أول شركة سعودية متخصصة في المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة ، تهدف عبر سلسلة من البرامج والفعاليات والمشاريع الاجتماعية إلى المساهمة في تطوير المجتمع من واقع أن الإنسان هو محور الاستثمار الحقيقي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق