أنحاء الوطن

رئيس الهيئات : الشرع للجميع وبيد الدولة .. ومن يحاول المساس بدور الهيئة يُشَك في عقيدته

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ

(أنحاء) – متابعات : ــ

أكد الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ أنه إذا ثبت أن أعضاء الهيئة كانوا سبباً في حادثة ضحايا حادث اليوم الوطني بالرياض، فإن الشرع للجميع وبيد الدولة وحق مشروع للجميع .

وقال آل الشيخ في تعليق حول الموضوع لبرنامج “الثامنة” إن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شعيرة من شعائر الإسلام، ولكن الهجوم من فئات عدة لا ينبغي ومن يحاول المساس بها فيُشك في عقيدته .

 وأضاف: “كثير من الأجهزة الحكومية فيها أخطاء ولكن الهيئة لها جهود في قضايا الابتزاز والسحر وتجار البشر والخمور والمروجين”، متسائلاً كيف يختزل دور الهيئة في قضية واحدة.

وختم قائلاً: “التحقيق بين أيدي جهات عدة، ولم تشارك الهيئة فيها، ولا نعرف أعضاءها، ولن نتدخل في التحقيق، والأخطاء واردة وإن أخطأنا لابد أن يؤدب المخطئ”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ليش طيب هذه العبارة “ومن يحاول المساس بها فيُشك في عقيدته” لايكون الهيئة هي الإسلام ام انها خليفة الله في ارضه وحنا ماندري

    بلينا بقوم لا يرون غيرهم مسلم

  2. عجيب والله. انا لي انتقادات عديدة للهيئة هل هذا يعني ان هناك خلل في عقيدتي. طيب لو انتقدت الجوازات وش وضعي هل هي صغيره ام كبيره من كبائر الذنوب. بالمره انا حاب اعترف باني في يوم من الأيام حشيت في وزير التعليم العالي ما ادري هل لا زلت على المله ولا انحرفت 🙁 استغفر الله وأتوب اليه

  3. داش كام – أداة يمكن لأي عضو شراؤها وتثبيتها علي الطبلون تسجل بالوقت والتاريخ كل مايشاهد ولوقت طويل وتحمل وتثبت على الجيب ألأمامي العلوي علي الصدر او الياقة للتوثيق صوت وصورة حماية لحقوق الجميع .

  4. هذا حق يراد به باطل يا دكتور .
    الامر بالمعروف والنهي عن المنكر هو توجيه للامة مجتمعة .. انشاء جماعة لتقوم بدور الالهة على الناس فهو تحريف للقران الكريم .

    سمّوها هيئة ابليس وانا اعلن اعترافي بصحة المسمى .
    الهيئة ليست من الدين في الشيء .. اقصد هنا دين الله سبحانه .
    ومن يدعي انها من الدين فعليه ان يراجع إيمانه ويتقي الله سبحانه .
    يقول تعالى :

    (( وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ * وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ذَّلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ * سَاء مَثَلاً الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَأَنفُسَهُمْ كَانُواْ يَظْلِمُونَ ))

  5. لكل ساقط لاقط ،، عجيب هالكلام. أرواح تزهق وانت تشكك في مله من ينتقدكم ،، تضحكون على من !!!! لكن القصاص ثم القصاص لحق المتوفين لايذهب _الدم سدى #

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق