أنحاء الوطن

رئيس الهيئات يُقسِم لذوي ضحايا المطاردة : لن نتدخل في مجريات التحقيقات

1 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

أقسم الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ أمام والد ضحيتي مطاردة الهيئة أن جهاز الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، (لن يتدخل في مجريات التحقيقات مع منسوبيه لا من قريب ولا من بعيد).

وقال آل الشيخ خلال مواساته وتقديمه العزاء لوالد ضحيتي مطاردة الهيئة :”(والله.. ثم والله.. ثم والله) أن موضوعكم الآن في أيد أمنية، فلا أحد له الحق أن يتكلم أو أن يتحدث عنه حتى تخرج النتائج، ولن تتدخل فيه الهيئة لا من بعيد ولا من قريب، ولا أحد له الحق أن يتكلم فيه حتى تخرج النتائج، والنتائج بإذن الله في أيد أمينة لأجل ذلك والله ثم والله ثم والله لن تتدخل الهيئة في مجرى التحقيق لو أنه على (أرقابنا).

وعبر آل الشيخ عن حزنه وألمه لمصاب والد الشابين وأشقائهما وجميع أسرتهما، مؤكداً أن أن هناك لجنة مشكلة من أمير منطقة الرياض ونائبه، وهي لجنة متكاملة واحترافيه تقوم بالتحقيق إحقاقا للعدل وتثبت الحق لمن هو له ونحن متأكدون أن أعضاء اللجنة ثقات، وأنهم من أهل الخير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بغض النظر عن ميولنا العاطفية، هذه الحادثة تعتبر نموذج واختبار لنظام الإجراءات الجزائية … لاشيء فيها واضح وقابلة للتلاعب والمزاجية والا لماذا لايخرج اعضاء الهيئة ويحضرون مثلهم مثل غيرهم للتحقيق واذا تقرر لاحقاً المحاكمة. هل تعلم انه يطبق فورا على الاجانب بمجرد حضور مندوب السفارة وبجرائم اعظم حتى ان الكثير منهم هرب واختفى تماماً..!!

  2. امسكوا القتله حتى ينتهي التحقيق والمدان فيهم يقام عليه الحد ان لم يعفو عنه اهل الدم

    هذا ما نعرف بلا اجراءات جزائية بلا خرابيط
    هذا قنل شبه عمد بعد مطاردة وارهاب
    عليهم من الله ما يستحقون القتلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق