رياضة

الهريفي : أين من يتبناني بعدما أفشل كإداري لأصبح مثل سامي الجابر

فهد الهريفي

(أنحاء) – متابعات : ــ

طالب فهد الهريفي الدولي السعودي السابق ونجم نادي النصر سابقاً أحد أعضاء شرف يتبناه ليصبح مدربا لفريق النصر مثلما أصبح سامي الجابر مدربا للهلال.

وقال الهريفي عبر حسابه الشخصي في تويتر : ” من أراد أن أدرب النصر مثل ما فعل سامي ! أين العضو الذي يتبناني بعدما أفشل كإداري ويرسلني خارجيا ثم يعرف كيف يضغط على الإدارة بدفع رواتب الجهاز الفني ويجلب محترفين مثل نيفيز بكل تأكيد سيوافق الأمير فيصل مثلما وافق الأمير عبدالرحمن بن مساعد ” .

 وأكد الهريفي أنه مازال يدعم سامي الجابر كمدرب للهلال إلا أنه يرى أنه حتى الجولة الخامسة لم يشاهد منهجية تدريبية للهلال بل الاكتفاء بقيمة اللاعبين وحلولهم الفردية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. فهد الهريفي بالفعل بحاجه الى من يتبناه
    ولكن ليس ليصبح مدرباً
    بل يقوم بعرضه على احد المستشفيات النفسية المتقدمة في العالم

  2. دائماً الفاشلين أمثال فهد الهريفي يحاولون أن يعتلوا قمت الجذب الإعلامي علي عاتق الناجحين يالهريفي مالك ومال التديب ياخي إذا تلي تصير مدرب رح درب بس الله يعين الفريق الللى قاعد تدربه راح يكون أفشل من الفشل نفسه

  3. الهريفي يتكلم عن منهجية وكلامة صحيح وفعلا معظم اهداف الهلال هي حلول فردية والدليل مبارتي الاتحاد والاهلي
    التي تعتبر المقياس الحقيقي للهلال فهم من بادرو بالتسجيل بغض النظر عن هزيمة الاتحاد والحكم كان عليه تحفظ!!!!!!! عموما الايام المقبلة ستوضح الكثير 🙂 وبالتوفيق للجميع

    ومن ناحية الهريفي عليه شطحات فانا اشهد!

  4. أولا : سـامي خطا خطوهـ حسنه وامثال سامي يجب ان يدعمون لما فيها من مصلحه ايجابيه تعود لشبابنا السعودي الطموح بدل الاعتماد على الاجانب وصرف ملايين على عقودهم وشروطهم الجزائيه عند تسريحهم من العمل
    ثانيا : ليس من العدل ان تحكم على سامي في اولى خطواته وفي انحدار مستوى الكرهـ السعوديه بشكل عام فلذلك يجب ان يعطى الفرصه كامله والحكم عليه بعد مواسم .
    واحب اقولك يا فهد : ” قرب نار الغيره ” على قولة اخواننا المصريين ههههههههههههه

  5. نار الغيره تشتعل في قلبك. بدال ما تبارك للرجل تميزه ونجاحه جالس تتهكم. سامي فاد المنتخب وناديه والكره السعوديه بشكل عام حتى ولو بجزء بسيط انت يا فهد لاعب مهاري لا اكثر ولا اقل ولكن ماذا قدمت للكره السعودية اذا انت ناسي انك لاعب غير منضبط بالجماهير تذكر مشاكلك مع الرمز النصراوي الراحل عبدالرحمن بن سعود ومشاكلك خلال معسكرات المنتخب وأخيرا كثرة ظهورك الإعلامي اما للتهكم او الانتقاص من الآخرين. سامي اجتهد واستغل الإمكانيات التي يتمتع بها للوصل الى مراده فماذا انت فاعل!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق