أنحاء العالم

سفير المملكة في ماليزيا يُحذِّر السعوديين من السفر إليها دون اتخاذ التدابير اللازمة

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا، فهد بن الرشيد

(أنحاء) – متابعات : ــ

حذَّر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا، فهد بن الرشيد، من مغبة السفر إلى ماليزيا، دون اتخاذ التدابير والتحوطات والمعرفة اللازمة، تجنباً للوقوع في جرائم النصب والسرقات والمضاربات.

وأشار الرشيد إلي تجاوزاتٍ وسوء معاملة ضد السعوديين من بعض أفراد الشرطة الماليزية، أرجعها لسوء الفهم واختلاف اللغة، وقال إنه تم رفعها للمسؤولين ابتداءً من وزير الداخلية، مشيرا إلى اتخاذ وزارة الداخلية لعدة إجراءات سيظهر أثرها قريباً، وذلك حسب “عكاظ”.

وكشف السفير تعرض نحو 5% من السياح السعوديين للنصب والاحتيال والاستغلال والسرقة، خاصةً في شارع العرب في العاصمة كوالالمبور، والذي قال إنه لم يعد يُشِّرف العرب حمله لاسمهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ماليزيا الحقيقية تختلف كثيراُ عن ما يتوهم الكثيرون .. ومعظم السعوديون يقعون ضحية للنصابين العرب الذين يكتبون في العديد من منتديات السفر وبشكل خاص (منتدى العرب المسافرون) لصيد السعوديين في شباكهم، ويدافعون باستماتة عند نقد ماليزيا ولو بحرف واحد، ولم من يمثلهم في هذه المنتديات، حيث يتم حذف أو تعليق أي مشاركة تكشف خداعهم للسعوديين، وقد تأكدت من ذلك بنفسي .. وأنصح أي عائلة سعودية ترغب في السفر إلى ماليزيا بقراءة هذه التجرية التي كتبتها في أحد المنتديات تحت عنوان: (حقيقة ماليزيا بدون تجميل … نصائح للعائلات السعودية) على الرابط: http://www.sfari.com/forums/sfari15/travel96985/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق