أنحاء الوطن

مدير فرع شركة الكهرباء بـ “تربة” يودّع أهله ويغادر إلى الجهاد في سوريا

15 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

ودّع مدير فرع شركة الكهرباء بمحافظة تربة المهندس مطلق بن مقطوف البقمي أهله ومعارفه عبر وصية خصّ بها والديه وزوجته وبناته، معلنا خلالها مغادرته المملكة ووصوله إلى سوريا للانضمام للكتائب المجاهدة بها.

وذكر البقمي في وصيته التي تناقلها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن خطوته هذه جاءت سعيا منه لتحقيق أمنيته التي حلم بها منذ أكثر من 15 عاماً بأن يكون مجاهداً في سبيل الله وأن يرزقه الله الشهادة في سبيله.

وأوضح أنه دعا الله قبل سبع سنوات بدعوتين، تحققت أولاهما بأن رزقه الله زوجة صالحة بها ما تمنى من مواصفات ورزقه منها الذرية الصالحة، مشيرا إلى أن الدعوة الثانية في طريقها للتحقق بالقول: “الثانية أن يجعل الله آخر أعمالي عندما ألقاه أن أجاهد في سبيله وأُقتل شهيداً في سبيله، وها هي بإذن الله ستتحقق”.

ولفت البقمي إلى أنه حقّق سابقا أمنية والديه بتحقيق شهادة الهندسة ونيله وظيفة بها قبل ترشّحه لإدارة كهرباء تربة، مضيفاً: “وها أنا أسعى لتحقيق أمنيتي التي أحلم بها مُنذ أكثر من 15 سنة أن أكون مجاهداً في سبيل الله، وأن يرزقني الله الشهادة في سبيله”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. انتم صدقتو ان الذي يحدث في سوريا جهاد في سبيل الله اخواني كل الامر مضاربات بحث عن سلطة والدليل لكم اختلاف مايسمى المعرضة والتحرير انصح الجميع كل الامر كذب كذب وهذا المغفل صدق وراح السعودي اول مايذهب الى مناطق مايعتقد انها جهاد في سبيل الله يضعوه في المقدمة ع طول بدون تدريب بدون اي شي عارفين انه خبل دينيا ولايفرق بين الجهاد الحقيقي والجهاد الدنيوي

  2. ارجعوا لفتوى الشيخ ابن باز وابن عثيمين في فقه الجهاد . حيث ذكر وجوب اذن ولي الامر للخروج للجهاد وذكر وجوب اذن الوالدين للجهاد وايضا ذكر توفر مؤنةالجهاد وهي مصروف كامل لاولاده وزوجته وتوفر السلاح اللازم للقتال والقتال يجب ان يكون تحت راية واحدة متحدة وتحت اذن ولي الامر هدفهم قتال الكفار الذين لاينطقون ب شهادة ان لا اله الا محمد رسول الله واعلاء كلمة التوحيد وليس الراحه من الدنيا كما يفعل البعض هداهم الله كما سمح للمجاهدين اذا كان الجيش المعادي اكثر من ضعفي المسلمين ينسحبوا لان فيه هلاك للنفس والذي لايعلمه الاكثرين ان نسبة كبيره جدا من الجيش السوري ينطقون ب شهادة التوحيد فمن نطقها صادقا وعاملا بها دخل الجنه بإذن الله ومن نطقها كاذبا عصمت دمه وماله وعرضه .. فمن ذهب وقتل في سوريا نحسبه من المجاهدين والله حسيبه ..ومن لم يذهب فاقل له لاتذهب وانما ادع لهم بذهاب الفتنه وان يصلح الطوائف المسلمين ويهديهم الى السنه والجماعه..اسف للاطاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق