هنا و هناك

أغلى زجاجة نبيذ أحمر في العالم تباع في دبي بـ 195 ألف دولار

15 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

أعلن متجر النبيذ – “لو كلو” عن توفر أغلى زجاجة نبيذ أحمر في العالم بفرعه بمطار دبي، مشيرا إلى أن قيمة الزجاجة تبلغ 195 ألف دولار ، شاملة تذكرة سفر لزيارة مصنع “شاتو مارغو” في فرنسا حيث تم انتاجها.

وطرحت شركة “شاتو مارغو” ثلاث زجاجات فقط من النبيذ الأغلى في العالم بسعة 12 لتراً للواحدة ، في صالة الكونكورس A بمطار دبي الدولي.

ومن جانبه، صرح “باول بونتيلير” رئيس قسم الإنتاج والعضو المنتدب في “شاتو مارغو”، أن النبيذ الأحمر الثمين من إنتاج عام 2009، وهو يعد واحداً من أفضل وأجود إصدارات الشركة على الإطلاق، منذ أن بدأت إنتاج النبيذ قبل ما يزيد عن 400عام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. يارب لأ تسخط علينا..

    صارت السالفه مفاخره بعد ماكانت بالخفاء تباع..!!

    بعد ما كانت حرام صارت حلال..

    الله يرحمك يا زايد فساد دولتك كان اقل من فساد دولة ولدك بكثير

    1. إن كان هذا ما ينبذ من الثمار كثيره يسكره فقليله حرام بمعنى إن كان هناك نبيذ عنب (أحمر) عشرة قارورات تسكر فإن القارورة الواحدة هذه حرام وهذا معنى الحديث النبوي ما أسكره كثيره فقليله حرام وهذه صورة للنبيذ الأحمر (العنب)
      http://satelnews.com/wp-content/uploads/2012/04/%D9%86%D8%A8%D9%8A%D8%B0-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%B1.jpg

      1. ﺇﻥ ﻛﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﻳﻨﺒﺬ ﻣﻦ ﺍﻟﺜﻤﺎﺭ ﻛﺜﻴﺮﻩ ﻳﺴﻜﺮ ﻓﻘﻠﻴﻠﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﺇﻥ ﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻧﺒﻴﺬ ﻋﻨﺐ (ﺃﺣﻤﺮ) ﻋﺸﺮﺓ ﻗﺎﺭﻭﺭﺍﺕ ﺗﺴﻜﺮ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﻘﺎﺭﻭﺭﺓ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪﺓ ﻫﺬﻩ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺍﻟﻨﺒﻮﻱ ﻣﺎ ﺃﺳﻜﺮ ﻛﺜﻴﺮﻩ ﻓﻘﻠﻴﻠﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﻫﺬﻩ ﺻﻮﺭﺓ ﻟﻠﻨﺒﻴﺬ ﺍﻷ‌ﺣﻤﺮ (ﺍﻟﻌﻨﺐ)
        http://satelnews.com/wp-content/uploads/2012/04/%D9%86%D8%A8%D9%8A%D8%B0-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%B1.jpg

        1. قال الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله : معنى الحديث ( ما أسكر كثيره فقليله حرام ) أن الشيء إذا كان لا يسكر إلا الكثير منه فإن القليل الذي لا يسكر منه يكون حراماً مثل لو فرضنا أن هذا الشراب إن شربت منه عشرة قارورات سكرت إن شربت قارورة لم تسكر فإن هذه القارورة وإن لم تسكرك تكون حراماً هذا معنى ما أسكر كثيره فقليله حرام
          من لقاءات الشيخ في نور على الدرب

  2. الله لايبلانا ولا يسخط علينا . هذي دبي إللي تعايرنا فيها بدرية البشر ومنال الشريف ويبون السعودية تصير مثلها يعني الحلال والحرام مثل بعض مافيه فرق

  3.  الخمر أم الخبائث
     
    قال تعالى

    ( يا أيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب الأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء في الخمر والميسر ويصدم عن ذكر الله وعن الصلاة فهل أنتم منتهون ).

  4.  الخمر أم الخبائث
     
    قال تعالى

    ( يا أيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب الأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء في الخمر والميسر ويصدكم عن ذكر الله وعن الصلاة فهل أنتم منتهون ).

  5. اتوقع الي شراء هذه الزجاجة من رواد بريطانيا او فرنسا – ياليته شراها من مصنعها ارخص له واحس لنا من اقامت مثل هذه الدعاية على ارض المسلمين .

  6. ياامة ضحكت من جهلها الامم هكذادائما دولة الامارات يفتخرون ببيع الخمور ومتى فى يوم العيد لاحول ولاقوة الا بالله
    دولة الامارات تعتبر دولة مسلمة اكثر فساد اخلاقيا من دول اوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق