أنحاء الوطن

خالد الفيصل : إنخفاض أعداد الحجاج المخالفين بـ 70% عن العام الماضي

خالد الفيصل

(أنحاء) – متابعات : ــ

أعلن الأمير خالد الفيصل أمير مكة المكرمة انخفاض أعداد الحجاج المخالفين للأنظمة والذين لا يحملون تصريحًا في هذا العام بـ حوالي 70 % عن العام الماضي، مؤكداً نجاح موسم حج عام 1434 هـ.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس بمشعر منى، إن هذه النتائج جاءت بفضل تنفيذ الأوامر والتوجيهات التي أصدرها خادم الحرمين، وتابعها ولي عهده الأمين، وقام بالإشراف على تنفيذها بكل حزم وقدرة واقتدار الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وأضاف إن الانجازات التي تحققت على أرض الواقع ندين بها للقائمين ميدانيًا في جميع مشاعر المقدسة ومدينة مكة المكرمة من الأجهزة الحكومية والمؤسسات الأهلية من الأفراد الذين يتولون إدارة وأعمال هذه الخدمات على أرض الواقع في المشاعر المقدسة، لافتاً إلى تحقيق نقلة نوعية في الخدمات وتطبيق الأنظمة الجديدة وتنفيذها على الوجه الأكمل في حج هذا العام.

ولفت أمير مكة المكرمة إلى رجال الأمن على وجه الخصوص بفضل إحكام سيطرتهم على المنافذ، وتولوا العمل الجاد والحازم داخل المشاعر وفي مكة المكرمة، مؤكداً استمرار تحقيق القفزات التطويرية في الاعوام المقبلة، حيث أن تطبيق الانظمة الجديدة ساهمت بشكل فعال في ألا يتجاوز عدد حجاج هذا العام المليوني حاج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ليت عندنا اربعة عشر خالد الفيصل لنكون الدولة الأو لى تقدما في العالم عسى الله ان يطول عمرك ياخالد الفيصل ويكثر من امثالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق