أنحاء العالم

موسكو: رفض السعودية عضوية مجلس الأمن يعني تخليها عن العمل الجماعي

34654235 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن رفض المملكة العربية السعودية العضوية غير الدائمة في مجلس الأمن الدولي يعني تخليها عن العمل الجماعي في إطار المجلس على الحفاظ على السلام والأمن في العالم.

وأعربت الخارجية الروسي عن استغرابها من موقف الرياض بهذا الشأن، مشيرة إلى أن اتهامات السعودية لمجلس الأمن الدولي تبدو غريبة بعد أن أصدر المجلس بالإجماع قراره رقم 2118 الذي يضع إطارا لتسوية شاملة للأزمة السورية.

وجاء في بيان صادر عن الخارجية الروسية أن موسكو تعول على أن المجموعة الإقليمية الآسيوية ستحدد ممثلا جديدا لها في مجلس الأمن الدولي في القريب العاجل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أية عمل جماعي يا أحفاد الملاحدة ستالين وماركس تتحدثون ! عن السلام والأمن في العالم وهل أبقيتم شيئا من ذلك أخذكم الله أخذ عزيزا مقتدر تتقاسمون خيرات جمهورية الشيشان المسلمة الغنية بالموارد الطبيعية والنفطية والذي نكلتم بشعبها أشد النكال وأذقتموه أبشع صنوف الاجرام وكذلك لا ننس جمهوريات داغستان وتتارستان وانغوشيا المسلمة التي عانت منكم كسابقتها الشيشان والقابقة تحت نار حديدكم ثم تتحدثون عن عمل جماعي قال سبحانه
    (إنهم يكيدون كيدا) وهل أنتم شرفاء أمناء في العهود لكي يعمل معكم مسلم يؤمن بخبثكم وغطرستكم على أمة الإسلام لا ينفع معكم سوى ئدارة الظهر لكم وضرب أنفوكم على الأرض حتى تكفوا شركم ومخططاتكم عن ديار المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق