أنحاء الوطن

حشد من المحتسبين يزورون الديوان الملكي وعلى رأسهم ” العودة والعمر” | فيديو

54321

(أنحاء) ـ متابعات

وصل إلى الديوان الملكي بعد ظهر اليوم (الثلاثاء) عشرات المحتسبين في زيارة إلى مقر الديوان بالرياض للالتقاء بالمسؤولين.

وأشارت مصادر إلى أن على رأس هؤلاء المشايخ الشيخ ناصر العمر، رئيس الهيئة العالمية لتدبر القرآن، والشيخ سليمان العودة أستاذ التاريخ الإسلامي بجامعة القصيم،  والشيخ عبدالرحمن المحمود، أستاذ العقيدة بجامعة الإمام سابقاً.

ودشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاقاً بوسم “المحتسبون للديوان مجدداً”، استعرضوا من خلاله رأيهم في تحرك الدعاة وتوقعاتهم وأملهم من ذلك.

وفيما توقع البعض أن يكون محور النقاش قيادة المرأة السيارة خاصة مع قرب انطلاق حملة عدد من الناشطات للقيادة في الـ 26 من أكتوبر، طالب آخرون ألا يظل التركيز منصباً على مثل هذه الموضوعات وأن يتطرق النقاش إلى الموضوعات الحقوقية والاقتصادية التي تمس المواطن.

[youtube width=”600″ height=”370″]https://www.youtube.com/watch?v=u_WVYw4ye5Q[/youtube]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. لا زال القوم يمارسون ممارسات القرون الوسطى. سبب تأخرنا عن العالم هم هؤلاء الدعاة. لماذا لا نشاهدهم يطالبون بحقوق المواطن السعودي. لماذا لا يتحدثون عن الثروة المنهوبة والشعب المغلوب على أمره. !! قضاياهم تافهه ولا تعني المواطن البسيط الذي يسعى الى قوة يومه

    1. الله ينصركم يا دعاتنا ويمكن لكم في الارض

      اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذل الدين

      فطوبى للغرباء في هذا الزمان الذي تسلط به السفهاء وتطاول به على دين الله وإن أنكروا ذلك وجحدوا

      بني علمان العاقبة للمتقين تذكروا ذلك جيدا

    2. طيب خلك معاهم وفي صفهم وأطلب منهم يوصلون صوتك وحقوقك , هذا انتم تنتقدون وتستهزئون بالدين واهله ونفس الوقت تلومونهم على كل شي , ماهكذا تورد الابل …..ياللي من كندا تراسل وانت منبطح وتبي كل شي يجيك.

  2. الحل يكمن في سجن الحاير لمدة عشر سنوات لكل متخلف … عفواً أقصد كل محتسب … الى متى هذه الأساليب القذرة للضغط على ولي الأمر لاستصدار ما يوافق أهوائهم …. أشكالهم تكفي للحكم على عقولهم … شاهت الوجوه شاهت الوجوه .

  3. لجميع من علق اعلاه .. بالطبع لا ترضون أن يحكم احد عليكم او على افكاركم بدون أن يتحاور معكم .. والنقيض انكم حكمتم على المشايخ بدون الجزم بالموضوع الذي ذهبوا لأجله!!!

    اما قيادة النساء للسيارات .. دعونا من جميع النقاط الجدليه وركزوا على نقطتين: زحمة الطرق + جاهزية الجهات الحكومية ذات العلاقة .. وإذا كان هناك توجه بالموافقة فيجب أن يكون سريان تفعيل الموافقه بعد إنتهاء شبكة المترو في العاصمه الرياض و بعد الإنتهاء من تجهيز الجهات الحكوميه المرتبطة .. اي بعد 5 او 6 سنوات من الآن

  4. يا ليت يسجنوهم فورا ونستأصل هالسرطان الرجعي من مستقبل هالبلد…طبيعي يكونوا هم من يمثل الامه في هالزمن والدليل حالنا البائس

    1. حالنا البائس والله اننا نقارن انفسن بالغرب ومنبطحين ونغرد ونستهزئ بالدين واهله , واذا شفناهم دخلوا على الملك نصير قمطات وننقهر منهم

  5. شكراً للتوضيح لاني متأكد والله اعلم بأن الشيخ العودة لايمكن يرضى بأستمرار هذه الدياثة وترك النساء مع رجال اغراب بداعي ضرورة وجود سواق رغماً عنهم. ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل على قطيع الديوثين اعلاه.

    1. للعلم هذه صحيفة علمانية مئة بالمئة
      تحارب الدعاة والصالحين ورموز الدين بشكل قذر ومباشر وغير مباشر
      ولكن لهم يوم لا يستأخرون عنه ساعة ولا يستقدمون
      واختم نحن نعلق في مواضيع الصحيفة للفائدة وليس للفتنة والسلام

      1. والذي يصوت لرفع قيم التعليقات الساقطة سيسقطك الله في دركاته يوم تلقاه
        يظنوا بخبثهم ورفع ارصدة التعليقات التي تلائم مخططهم الخبيث أن يريدوا أن يقولوا انظروا وشاهدوا أفراد المجتمع ليسوا مع صفكم المعوج كما زعموا

        1. حتى في التصويت على التعليقات تبغون تتدخلن وتمارسون وصايتكم؟! انتم ناس ما لكم حل 🙂 واضح ان انقلاب المجتمع عليكم مسبب لكم قلق وارق وماتنامون الليل. بالفعل الى متى وافراد المجتمع كالدمى تحركونهم كيفما تشاؤون خلاص انتهى زمانكم وولى بلا رجعه.. مع عودة المبتعثين خلال العشر سنوات القامه المجتمع سيلفض كل من تسول له نفسه بالمتاجره بإسم الدين ولن يكون هنالك مكان لأصحاب البشوت اعلاه

        2. حروبهم الان فكرية , وهم كلهم متفرغين ماعندهم عبادات واهل يخافون عليهم , همهم الوحيد يقلدون الغرب اللي تورط في انظمته

  6. يعني الملك الله يحفظه ما يعرف الحلال من الحرام وهذولا جو يعلمونه ؟!
    وش سالفة التغريب ؟!
    لا يكون رئيس اليوان من بلجيكا ولا فرنسا ونحن ما ندري ؟!

    ان كانت ابواب المسؤلين مفتوحة فهذا لا يعني انها مشرّعة لكل من هب ودب وفي اي وقت .. بل تعني انها متاحة لكل ذي مظلمة او شكوى او حتى للسلام .
    لذا كان يتعين على هؤلاء كمواطنين التقدم لمكتب استقبال المواطنين في الديوان وتفديم طلبهم وطلب موعد لمقابلة الملك او رئيس ديوانه .. اما يتفقون ويتواعدون لينفذوا هجوم همجي على ديوان طويل العمر بلا إحم او دستور فهذه مسخرة وتصرف لا يليق بمن يدّعي العلم والمعرفة وحسن الخلق .. أما الدين قليسوا وكلاء عن الله سبحانه ولا على عباده .
    من قال انا شيخ خلاص كأنه اله .. تفحصه تناقشه واذا به كالحمار يحمل قرانا !!

    رئيس الديوان بملك صلاحيات كافية لإيقاف هؤلاء عند حدهم وبالحق والعدل .
    ومن يتحدث بإسم الله سبحانه وهو كاذب فيجب ان يعاقب اشد العقاب .

    لذا كنت اتمنى من معالي رئيس الديوان ان يأمرهم بالدخول واحدا واحد لا لإلقاء محاضرة على الملك ( يخسون ) ليسوا كفؤ .. ولكن ليواجهوا مواطنا مثلهم ويقيم كل منهم حجته .. والملك هو الحكم .
    يدخل اثنان ويخرج واحد فقط .

    فعقوبة المحتال والشيطان والمفسد القتل او الصلب او النفي من الارض .
    سيستمتع الملك بالحوار وبالحجة ( القران الكريم ) وبالبيان .
    القرام الكريم هو حجة الله سبحانه علينا وهو حجتنا على الملك ايضا فقد عاهدنا عليه فقط وعليه با يعناه .

    صديق لي يقول الديوان متساهل مع هؤلاء ومعطيهم وجه اكثر من المواطنين العاديين اذ يؤكد انه كثيرا ما تردد على مكتب الاستقبال لاخذ موعد للسلام على طويل العمر وحضور مجلسه لا لحاجة بل حب وفخر واعتزاز ويواجه بالجواب لا يوجد استقبال لطويل العمر ليتفاجأ بعد ايام استقبال الملك للعلماء والمشايخ وعدد من المواطنين !!
    مشايخ شو ؟!
    مشايخ الفتنة والله .

    يقول تعالى :
    (( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ * يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ * فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ *وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ * أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَكِن لاَّ يَعْلَمُونَ )) .

    اللهم اهدنا واغفر لنا وارحمنا .. وانصرنا على القوم الضالمين .

    1. الحمدلله ان الملك مايأخذ افكاركم وطرحكم الهدام في تويتر هههههههه , تبي شي ادخل على الملك , ولا تبي كل شي يجي عندك وانت في كندا؟ هزلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق