ثقافة وفنون

روضة اليوسف تجهش بالبكاء وتؤكد : تلقيت تهديد بالقتل لمعارضتي قيادة المرأة للسيارة | فيديو

6 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

كشفت الناشطة السعودية روضة اليوسف أنه ورد إليها تهديد بالقتل من سوريا عبر مكالمة تليفونية بسبب معارضتها لخروج النساء يوم ٢٦ أكتوبر للتظاهر من أجل قيادة السيارات.

جاء ذلك في مداخلة ببرنامج ديوانية الدانة أول أمس الثلاثاء في حلقة بعنوان ” 26 أكتوبر.. قيادة المرأة.”

وقد أجهشت الناشطة روضة بالبكاء أثناء المداخلة خوفا على بنات الوطن من الأهداف المشبوهة وراء هذه الدعوات للخروج على ولاة الأمر ومخالفة نظام البلد.

وطالبت بإقالة عضوات مجلس الشورى اللاتي أيدن الخروج يوم ٢٦ أكتوبر واعتبرت ذلك تحريضا على الوطن وعلقت على مسلكهن قائلة “هم يبغوا دمار للبلد”.

[youtube width=”600″ height=”370″]http://www.youtube.com/watch?v=rZQoMJRoXQ8[/youtube]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. انتي تسافرين بدون محرم ومتبرجة وهذا مكشوف للجميع وبسبب رغبتك في التكسب من خلف القضايا التي تهم المجتمع مستعدة بأن تعارضين فقط لكي تبرزين بالرغم من انك غير مؤهله لا خبرة او شهادة او اي شي.

    ولكن الاسوء من هذا كله انك صومالية وتناقشين قضايا محلية، وهذا ليس من حقك ولكن يثبت هذا بأن من يؤيد القيادة للمرأه اكثر وطنية وخوفاً من الله منك واشكالك ان شاء الله ياديوثين.

  2. قال الشيخ عبدالله ابن غديان رحمه الله

    “لما تكلم أحد في المجلس عن قيادة المرأة للسيارة
    قال رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى : سبحان الله
    الله أسقط عنها وجوب صلاة الجماعة في المسجد وأنتم تخرجونها لتقود السيارة”.

    راسخون في العلم

    1. الراسخون في التنطع ..قال صلي الله عليه و سلم (هلك المتنطعون) و ها نحن نراهم اما متشددين لدرجة تنفير عباد الله او منفلتين لدرجة المجاهرة بالمعاصي او حتى الالحاد

  3. لحظة لحظة ايش دخل عضوات الشورى بالتحدث عنا انا نبي نسوق””” احنا نساء نرفض رفض تام قيادة المرأة 26 اكتوبر واكثر الشعب السعودي نساء ورجال ومراهقين ايضا ضد القيادة ، هذه كارثة والله العظيم احنا بدون سواقة والشوارع مالها آمان أخلاقيا والآن من بعد قرار دخول العزاب للأسواق طلعت قضايا تحرش واختطاف وغيرة من التصرفاة التي ينهى عنها دينا الإسلامي ويبغونا نسوق هذا انتهاك للأمن اللي احنا عيشين فيه يا ناس بناتنا مستهدفات في بيوت اهاليهم كيف لو تعدو عتبة باب البيت وانتم شفتو بعينكم بالشوارع والمواقع الاجتماعية من فضايح اصبحت البنت هي اللي تبادر بالخطأ وهي اللي تعرض نفسها وتخلي الشباب يتحرشو فيها يكفي زعزعة يكفي خراب لا حيا ولا دين ولا اخلاق””””
    لا قيادة

  4. انا بنت وضد اننا نسوق مو تعصب ولا لعانه لكن لوضع حد من المفاسد اللي تصير وهذا احنا ما سقنا وشلون لو نسوق والله لا تقوم القيامة وانا معك يا سالمه

  5. وبعدين ايش التعليقات السلبيه ضد روضة كلامها عين العقل هي ناشطة حقوق وقامت بعملها على اكمل وجه عكس عضوات الشورى اللي لا يحلو ولا يربطو بالعكس هي تبغى تسد طريق مهلك احنا بغنى عنه ولو كان شعبنا مهيء للسواقة كان سقنا من زمان لكن الشعب غير مهيء

  6. اعلم حالات لنساء قدمهن استقالاتهن من اعمالهن واخرى تركن الدراسة لأجل صعوبة المواصلات ..فليس كل النساء يردن استخدام الليموزينات او الحصول على سائق في ظل الندره الحالية لهم وكثرة مشاكلهم ..وانا ضد تهديد القتل إن كان صحيحاً فلكل شخص ان يقول رأيه بحريه مادام لا يخالف شرع او قيم

  7. سبحان الله لماذا مثل هذه الاعلامية لاتظهر في الصورة ؟؟؟؟

    بكل بساطة لانها معارضة للمخطط التغريبي الليبرالي الذي يحصل في السعودية

    وانا لا استبعد تهديدها من ضعاف النفوس الذين يتمنون تسهيل الوصول للمرأة من خلال مايسمونه بالحرية

    1. أنتم ياللي تستصغرون الصومال.. ألا تعلموا أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد.. كانت الصومال من أحب الأوطان إلى قلبه ليقضي فيها إجازته ويستمتع بجمل وبكر طبيعتها.. وخلكم من العنصرية فكلكم مخلوقون من ماء مهين…. أليس كذلك يا قوم؟
      وهناك حرية للرأي فلا بد أن يحترم رأي الآخر ما دام إنه في إطار الأدب والحوار البناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق