أنحاء العالمأنحاء الوطن

رفع قضية فتاة بحر أبو سكينة والشاب اليمني المتهم بخطفها إلى المحكمة

فتاة بحر أبو سكينة

(أنحاء) – متابعات : ــ

أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة في اليمن اللواء “عبدالرحمن حنش” أن قضيه فتاة “بحر أبوسكينة”والشاب اليمني المتهم بخطفها أحيلت إلى النيابة العامة لرفعها خلال اليومين المقبلين إلى المحكمة.

وأضاف حنش أن المحكمة ستعقد ثلاث جلسات وتعلن الحكم بعدها مباشرة، مشيراً إلى أنه في حال صدور الحكم سيتم تزويد قطاع الأمن والشرطة بصورة منه، وذلك حسب “الحياة”.

وبيّن أنه في حال وجود طلب من السفارة السعودية بتسلّم الفتاة وإرجاعها إلى أهلها فسيكون تنسيق بين البلدين عبر السفارة في صنعاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. أزعجتونا والله خلاص بلا اختطاف بلا زفت البنت فقعت مع الرجال الله لايردها وانتهينا نهاية الطريق هذا واضحة بسلامتها

  2. أللهم من أراد التشفي في تعليقاته من هذه الفتاة اللهم ابتله في نفسه . ونصرعليه نصرآ عاجلأ غير أجل .

    (( مرحبآ بالرجال المطانيخ يأخذون ثأرهم من امراه أنثى ضعيفة . والله هذا أخر الهياط …))

    ههههههههههههههههه

  3. البنت ياناس أفهمو مأخوذ الثأر منها مسكينة مسحورة ومخطوفة أفهم يافهيم واتقو الله في ألفاظكم فقد يبتليكم الله بما ابتلاها فادعو الله الستر لكم ولمحارمكم
    ولاتنسو القائل ولأنصرنك ولو بعد حين

  4. بالعقل اخوها خاطف وحدة قبل فتره وجيزة عاد هذه مايبغى لها تفكيرحب ماحب هذه ماخوذ الثأر منها

  5. يقال لاتكثر من الشكوى **فيأتيك الهم **ولكن اكثر من الحمدلله يأتيك باالسعادة **ف الحمدلله الحمدلله الحمدلله **نحن بخير/ مادمنا نستطيع النوم بدون مسكنات**ولانستيقظ على صوت جهاز طبي موصول بأجسادنا **الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله **لاتنظر الى الخلف ففية ماض يزعجك **ولاتنظر الى الامام ففية مستقبل يقلقك **انظر الى الاعلى فهناك رب يسعدك **قل هو الله احد * الله والصمد * لم يلد ولم يولد * ولم يكن لة كفوا احد *******ليس باالضروري يكون لك اصدقاء فاالاسد يمشيء وحيدا **والخروف يمشيء مع الجميع**فتأكد ,,,ان العبرة ليس بكثر الاصحاب حولك *انما العبرة اكثرهم حبا ومنفعة لك حتى وان كان بعيدا **الحياة مستمرة سوا ضحكت ام بكيت فلا تحمل نفسك هموما لن تستفيد منها /***صافح * وسامح * ودع الخالق للخالق فأنت وهم ونحن راااااحلون *****لاتترك صلاتك ابدا ابدا ابدا فهناك الملايين تحت القبور يتمنو لوتعود بهم الحياة ليسجدو ولو سجدة ***اجعل اعتمادك دائما على الله فهو القادر سبحانة وتعالى***
    اما باالنسبة لموضوع البنت لااعرف سوى الله يكون في عونها **شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق