شبكات اجتماعية

ريم عبدالله : المرأة هي أكبر عدو لنفسها في مجتمعنا .. لرضاها بالظلم والقهر

ريم عبدالله

(أنحاء) – متابعات : ــ

انتقدت الممثلة السعودية “ريم عبدالله”، عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، المرأة في المجتمع المحلي، واصفةً إياها بأكبر عدو للمرأة.

وقالت ريم في تغريدة : ” أيقنت انه في مجتمعنا أكبر عدو للمرأة هي المرأة نفسها,,تقبل بالتنازل عن حقوقها وترضى بالظلم والقهر وتصبح جارية إما لإرضاء ذكر او غيرة على ذكر”.

وأضافت متعجبة : ” اذا مرضت زوجته مايبي الا مرأة تكشف عليها او تولدها واذا بغى يتزوج يسأل هي موظفة وكم راتبها؟ واذا جا تويتر قال المرأة مالها الا بيتها وعيالها”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الله المستعان اهل العفن قاعدين يطالبون بحقوق المرأه المشكله انهم بعد مااكتشفو انهم تورطو في العفن وحسو انهم تافهين في نظر الناس بدو يشنو حملات عشان يخربو بنات الناس عشان يصيرو مثلهم
    توبي ياريم قبل مايجيك هادم اللذات واتركي عنك افساد غيرك واذا موناويه تتوبي فخليك مكتفيه بفسادك

  2. مضبوط كلامك المرأة اكبر عدو للمرأة فهي التي أيضاً تربي ابنها الذكر على احتقار بنات جنسها واستننقاصهن إلا من رحم ربي طبعا

  3. احنا كمسلمين لنا قدوة وهو سيد البشريه محمد صلى الله عليه وسلم ونساءه هم خير نساء الارض لان من اختارهم له هو الله سبحانه وتعالى وهم ايضا قدوة لنساء المسلمين .

    انا لا اعتقد ان هناك امرأة عاقلة سوف تأخذ من كلامك شيئا غير العبرة والعظة حتى لاتكون مثلك… فانت لست سوى (مشخصاتية) وحتى انت في الشرع لاتجوز شهادتك لان عملك هو تقمص الشخصيات والكذب فكيف نتأكد من انك تقولين الحقيقة ام لا.

    اعتقد انك آخر شخص في هذا الكون نريد لنساء المسلمين ان يتشبهوا بها وخير لك ان تصمتي ولا تلعبي دور الناصحة فهي لاتليق بانسانة تترزق من الكذب واظهار مفاتنها.

    ووالله انك ذكرتيني بالعاهرة كيم كاردشيان عندما قالت في زيارتها لدبي المرأة العربية تتقدم تقدما ملحوظا وكأننا بحاجة الى شهادتها او الى ملاحظاتها على بناتنا .

  4. وفيه. وحده. زيك. تريد نشر الرذيلة. والفساد لبنات المسلمين. اهبي. يا قذره. اعلم. وش سوى. محمد العلي ب؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق