أنحاء الوطن

أمين المدينة المنورة وعدد من المسؤولين يحلون مكان عمال النظافة | صور

1 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

تولى أمين المدينة المنورة الدكتور خالد طاهر، وعدد من مسؤولي وموظفي الأمانة، أعمال النظافة في المنطقة المركزية للمسجد النبوي، بعد توقف عمال النظافة عن العمل، بسبب انتهاء فترة التصحيح وبداية الحملات.

ووصف طاهر ما قاموا به من أعمال نظافة، بأنه ما يمليه عليهم ضميرهم ومسؤوليتهم تجاه البلاد، والمدينة المنورة بصفة خاصة، مشيراً إلى أن الدولة تعمل على ضبط الأمور، وأن الأمانة تدعم ذلك، ولا تسمح بأي فرصة لخلخلة الوضع، وذلك حسب “المدينة”.

وقال إن الهدف من المبادرة، إيصال رسالة، بأنهم كأبناءٍ للمدينة المنورة، معنيون بتقديم الصورة الحسنة عنها، وأن الواجب يحتم عليهم أن يقدموا لزوارها، ما يتبعونه من سنة رسول الله، وزاد: “إذا غاب عامل النظافة فمن المفترض علينا ألا نجعل بلدنا أو مدينتنا تعاني”.

2

3

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. رحم الله الدكتور غازي القصيبي.. إن أراد المشاركة في شئ تقمص تلك المهنة بحرفية من حيث الملبس وخلافه حتى يوجه رسالة للشباب بأن المهنة ليست عيبا وإن لبس زيها الرسمي… أما غترة وعقال وثوب ناصع البياض ما تركب وتضعف من قوة الرسالة الموجهة لشباب المدينة المنورة بوجه خاص والمملكة بوجه عام.. والرسالة التي أراد معالي أمين المدينة المنورة إرسالها للشباب لا تصل بالقوة التي إن تقمص فعلا بلبس العامل العادي.. فلا ضير في ذلك… أليس كذلك ياقوم؟؟

    1. نعم من يرغب توصيل الرساله تقمص الشخصيه الحقيقيه
      لايصال الرساله

      وتفعيلها للمجتمع في وقت الرخاء وليس وقت وقوع العصيان او الا ضراب. لذا عل المسوول ايصال الرساله قبل حاجتهم ليكونوا ابنا الوطن محل الوافده

      الخلاصه درب وهيأ لوقت الظروف !!!

  2. مشاكل عمال النظافة قديمة جديده ، نهتم بالعلاج المؤقت وحل المشكلة الآنية أما السبب الحقيقي فهو معروف ولكن لم يستطع أحد حله لأن بعض من القوم مستفيد من ذلك، وهذا البعض مصلحته أهم من مصلحة الوطن . أتمنى أن تصل إليه فرق شبيهة بفرق الجوازات ووزارة العمل وحقوق الإنسان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق