أنحاء الوطن

محاكمة متسببي “مطاردة اليوم الوطني” علنية .. وبجلسات متتالية لحسم القضية سريعاً

2 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

أكدت مصادر أن المحكمة الجزائية في الرياض قررت بدء جلسات محاكمة أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المتهمين بالتسبب في وفاة شابين أثناء احتفالات اليوم الوطني الماضي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكشفت المصادر عن عزم المحكمة تحديد مواعيد الجلسات في القضية خلال أوقات متقاربة ليتم حسم القضية في وقت قياسي، تحقيقاً لرغبة أسرة المتوفيين، وذلك حسب “الحياة”.

وأوضحت المصادر أن وسائل الإعلام لن تُمنع من الحضور في قاعة المحكمة في حال وافقت عائلة المتوفيين في الحادثة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. حتى محاكمنا ما تمشي غير بالعين الحمرا …. هذه نتيجة ضغط قبيلة المتوفين لأنهم هددوا بأخذ حقهم بنفوسهم … والله والله والله لو كان الضحايا من ناس ضعوف إنك ما تشوف نتائج التحقيق ولا عاد تسمع عن القضية … قارنوها بقضية الحريصي إلي راحوا له بيته ودعسوووووووووه بين عياله حتى مات وخرجوا منها زي الشعرة من العجين …. أين حقوق الإنسان عن نبش تلك القضية … يجب إنصاف أولئك الضعوف إلي انقتل أبوهم قدام عيونهم … حتى لا يكون الحريصي محمد البوعزيزي السعودي …. الحذر الحذر الحذر ؟؟؟؟؟

  2. المشكلة ماتو مانقدر نقول شي الا الله يرحمهم…لكن الهارب والمتهور يجب ان لايتم التعاطف معه مهما كان السبب. والهيعه ماعملو الا اقل القليل والله يوفقهم ويفك اسرهم عاجلاً ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق