أنحاء الوطن

عسير .. الهيئة تضبط فتاة متغيبة عن منزل أسرتها وبحوزتها سلاح ناري

0052

(أنحاء) – متابعات : ــ

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على فتاة تغيبت عن منزل أسرتها بمنطقة عسير لمدة يومين، وعثرت بحوزتها على مسدس، وذلك بعد أن تقدم والدها ببلاغ للجهات الأمنية يفيد بتغيبها وسرقة سلاحه الخاص.

فيما أدعت الفتاة عند ضبطها في أحد المراكز التجارية، أنها تعرضت للاختطاف على يد 3 شبان وأنهم اعتدوا عليها في شقة أحدهم، حيث قالت إنها كانت قد خرجت من أحد الأسواق وأوقفت سيارة الشباب وطلبت منهم توصيلها إلى منزل زميلتها، إلا أنهم اختطفوها، وذلك حسب “الوطن”.

وأضافت الفتاة، بأنها لا تعرف الأشخاص الذين اغتصبوها، أو أي تفاصيل عنهم أو أوصاف سيارتهم ولا عنوان الشقة التي أخذوها إليها، كما عثر بحوزتها على مسدس والدها المسروق، وجوالين سرقتهما من المنزل.

وأشارت مصادر، إلى أنه سيتم تحويل الفتاة إلى الطب الشرعي لاستكمال إجراءات الفحص للتأكد من صحة ادعاءاتها، فيما تم تحويل القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات اللازمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السؤال الذي يطرح نفسه بنفسه… لماذا أوقفت الفتاة سيارة خصوصي وفيها 3 شبان… هذا يعني أن الفتاة هي التي أوقعت نفسها في هذا المأزق المأساوي… ولماذا خرجت لوحدها وسرقت مسدس والدها وعدد 2 من الجوالات.. هذه كله أسئلة لا بد من الإجابة عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق