رياضة

النصر يربح ديربي العاصمة بهدفي السهلاوي ويستعيد صدارة دوري عبداللطيف جميل | فيديو

1 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

استعاد النصر صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد أن نجح في تجاوز منافسه التقليدي الهلال في ديربي العاصمة بهدفين مقابل هدف واحد.

افتتح مهاجم النصر محمد السهلاوي التسجيل في الدقيقة الثامنة عندما استثمر خطأ دفاعياً أعاد فيه مدافع الهلال يحي المسلم الكرة بالخطأ إلى حارس المرمى عبدالله السديري استثمرها السهلاوي مسجلاً هدف فريقه الأول.

تفاوت مستوى اللعب بعد التقدم النصراوي ولاحت للفريقين عدة فرص أخطرها توغل شايع شراحيلي من الطرف الأيمن وواجه المرمى لكنه سددها خارجاً (30) ، في حين أنقذ القائم النصراوي تسديدة من نيفيز من خطأ خارج المنطقة (41).

في الشوط الثاني زج الجابر بالشلهوب والقحطاني في محاولة لاختراق الدفاع النصراوي، في حين أدخل كارينو الجيزاوي والشهري كبدلاء عن الراهب ونور، أنقذت العارضة الهلالية هذه المرة تسديدة الجيزاوي القوية (64)، وأضاع الشهري انفرادة محققة (73)، بعدها بدقيقة أدرك ناصر الشمراني التعادل لمصلحة فريقه بعد أن حول عرضية نيفيز برأسه داخل المرمى النصراوي.

وفي الدقيقة الأخيرة تحصل النصر على ضربة جزاء تقدم لها السهلاوي وسددها على يمين السديري معلن تفوق فريقه وعودته لصدارة الترتيب.

[youtube width=”600″ height=”370″]http://www.youtube.com/watch?v=l68hGKcxue0[/youtube]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شباب … قولوا اني ما بأحلم …….

    النصر متصدر …………………….

    ويهزم الهلال كمااااااااااااااااااااااااااان ……………….

    رجعت ايامك يالعالمي …….

    مبروك والله ……

    مع تحيات اتحادي صميم ……..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق