أنحاء الوطن

هيئة تبوك تضبط شاب تنكر في زي امرأة وامتهن عمل المساج للفتيات

1 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

تمكنت فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك من القاء القبض على شاب، تنكر في زي امرأة وامتهن عمل المساج للفتيات في إحدى الشقق.

حيث كشفت معلومات أنه ورد بلاغ عن وجود شاب يمارس المساج مع الفتيات واضعاً اسمه في جواله (مدلل) وواضعاً صورة بنت في العرض في جواله.

وبعد أن اتصلت به إحدى الفتيات طالبة عمل مساج لها اكتشفت أنه رجل وليس امرأة كما أخبرها، فخرجت من عنده وتوجهت لرفع شكوى عليه وبعد التنسيق معها ذهبت للمكان الذي يعمل به وهي عبارة عن شقة استخدمها لفعل المساج للفتيات، وذلك حسب “عكاظ اليوم”.

وتم القبض عليه وعلى أغراضه وأدوات المساج وبعض الألبسة النسائية التي غرر بها على النساء، حيث يرتديها على أنه امرأة فتم القبض عليه.

وأوضح الناطق باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ محمد الزبيدي أنه بناءً على البلاغات المقدمة للهيئة والمعلومات التي توفرت لديها حول قيام شخص بعمل مساج خاص بالنساء ويعرف بنفسه عن طريق الإعلان في بعض وسائل التواصل الاجتماعية؛ وبعد التثبت من صحة ذلك؛ ألقي القبض عليه وأحيل لمركز الشرطة لاستكمال ما يلزم حيال محاسبته نظير عمله المخالف للتعليمات الشرعية والأنظمة المرعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق