أنحاء الوطن

رئيس اتحاد المهندسين العرب : 1300 أردني يعملون في السعودية بشهادات هندسية مزورة

10 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

كشف رئيس اتحاد المهندسين العرب نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس عبدالله عبيدات، عن وجود 1300 شخص أردني مزوِّر لشهادة الهندسة، ويعمل بصفة مهندس من بين أكثر من 20 ألف مهندس أردني، يعملون في المملكة العربية السعودية بشكل نظامي.

وبين رئيس الاتحاد أنه جرى الاتفاق بين هيئة المهندسين السعوديين وهيئة نقابة المهندسين الأردنيين على الربط الإلكتروني لضبط عمليات التزوير من خلال موقع على شبكة الإنترنت، يحتوي على أسماء المهندسين السعوديين والأردنيين المسجلين بشكل نظامي في الهيئة، وذلك حسب “الشرق”.

وأفاد عبيدات أن هناك 3 شركات هندسية أردنية، كونت اتحادات مع شركات سعودية لتنفيذ أعمال البنية التحتية في مناطق المملكة وقطاع الإنشاءات والأبنية الخضراء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. انا المهندس عبدالله عبيدات واعتقد ان ما صرحت به وضع بطريقه مغلوطه حيث اني صرحت ان العدد الكلي الذي سلطته الهيئة السعودين هو الف وثلاثمائة مهندس من مختلف الجنسيات منهم اربعه مهندسين أردنيين فقط انا احمل من حرف تصريحاتي التي اسائت للمهندس الأردني

  2. خلاص الفأس وقع في الرأس يا عبيدات… أكيد إن كنت فعلا المهندس عبيدات.. فأكيد جاءتك الضغوطات من تصريحاتك السابقة ولذلك غيرت رأيك في النهاية مجبرا على ذلك….

  3. حسبنا الله على من كان السبب حتى في الطب هذا انا فقدت اسناني بسبب أطباء الجنسية الشاميه
    جيئتهم سليم معافى لأعمل شد لأسناني فعملو علي فاهمين وصدقتهم ثم أخذو بحفر اسناني حتى وصلو الى قطع
    اللثة بالكامل ومن ثم تلبيس ومن ثم سقطت الأسنان حتى أن أحدهم وهو طبيب سوري خلع أحد أضراسي وكسره
    ثم قام بتخييطه وبعد فترة من الزمن أحسست بالألم وكان السبب تركه لبعض شظايا من الضرس المخلوع
    فحسبنا الله ونعم الوكيل على أطباء الاسنان في المستوصفات الخاصه

  4. مهندس عبدالله عبيدات كيف صار نقيب اتحاد العرب ام هو رئيس اتحاد المهندسين العرب الاردنيين وعلى فكره الاردنين سواء زورو في شهاداتهم ام لايكفي يكفي ما عملتم مع اللاجئين السوريين من نهب وظلم يااخوانا الاردنيين ولاكن هناك اردنيين شرفاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق