رياضة

مدافع “ليفربول” يرسل والده إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج من أول راتب

3 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

أجرى اللاعب الدولي الفرنسي مامادو ساخو مدافع منتخب الديوك ونادي ليفربول الانجليزي حوارا مع متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيه أنه سدد تكاليف ارسال والده إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج بمجرد أن استلم أول راتب في مشواره الاحترافي.

وفتح ساخو (23 عاما) الأبواب أمام متابعيه لتوجيه الأسئلة على اختلاف انواعها وأجاب عليها بمنتهى الصراحة، ومن بين الاسئلة التي تلقاها عن الأمر الأول الذي فعله عندما تلقى راتبه من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مستهل مشواره الاحترافي، فرد قائلا: “اول راتب.. سددت تكاليف ارسال والدي إلى مكة المكرمة لأنه مسلم ويريد تأدية مناسك الحج”.

وولد ساخو في باريس من أب سنغالي، وعاش طفولته في أحياء فقيرة جدا في ضواحي العاصمة الفرنسية، ولكنه بات اليوم بطلا لكل فرنسا بعدما سجل هدفين لمنتخب الديوك في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم في شباك اوكرانيا لينشل المنتخب الفرنسي من الخسارة صفر-2 ذهابا إلى الفوز بثلاثية نظيفة إيابا.

وقالت مواقع الكترونية مختلفة أن مدافع “الريدز” ربما يعتنق الديانة الإسلامية أسوة بوالده، بيد أنه لم ينقل عنه أي تأكيد أو نفي حول ذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. جزاه الله خير الجزاء… الشاهد في الموضوع نجد أن الآخرين حينما يحصلون على المال في أول وهلة ينفقونها في الخير فهذا اللاعب كسب الأجر الجزيل من الله تعالى في حرصه لإرسال والده إلى الحج.. اللهم تقبل منهما طاعتهما وطاعتنا جميعا.

  2. ماشاء الله تبارك الله بارك الله فيه فعلا اخلاق اسلامية وهذه بشارة لجميع المسلمين فإن الاسلام انتشر في فرق ولاعبي الدول الاوروبية وحتى منتخباتهم .

    اللهم اعز الاسلام والمسلمين .. اللهم اعن اخواننا الدعاة على نشر دينك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ..

    اللهم اهدي كل شيعي الى الطريق القويم الى شرع وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم… اللهم اهدي كل مسيحي وكل يهودي وكل من له دين غير دينك الى دينك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم

  3. ياتركستاني بالنسبه للشيعه صعبين قوي لأن معممينهم الخولات معبين رؤوسهم بالخزعبلات والتحريض العدائي
    ضد السنه والصحابه الكرام وزوجات أطهر الخلق عليه صلواة ربي وسلامه وانهم الا حربة في خاصرة الإسلام
    وعسى أن يكفينا الله شرورهم ويبيدهم عن بكرة أبيهم قوم لم يزيدوا الإسلام الا نفوراً منه قوم خائبون جاهلون
    تصدق أحس اني اذا مسكت شيعي عفواً قصدي رافضي ان لازم أغسل يدي سبع مرات , حتى ان لهم ريحه مميزه
    لايعرفها الا من قابل كم واحد شيعي عفوا قصدي رافضي
    ختاما ,, دام ضلك ياتركستاني خخخخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق