أنحاء الوطن

إلغاء طابور الصباح ببعض المدارس لشدة البرودة وأخرى تصر على إقامته

1 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

تلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالشرقية شكاوى من بعض أولياء أمور الطلاب بأن إدارات بعض المدارس الحكومية والأهلية تصر على عدم إلغاء طابور الصباح رغم تدني درجات الحرارة، لتبقي الطلاب خارج الفصول صباحاً، فيما قام عدد آخر من المدارس بإلغائه إثر البرودة الشديدة.

وبحسب إحدى المواطنات فإن مشرفة بالمدرسة الأهلية التي تدرس فيها ابنتها أصرت على إقامة طابور الصباح، على الرغم من أن هناك توجيها بإلغائه عند انخفاض درجات الحرارة، مضيفة بأنها ذهبت وقابلت المديرة وبعد مناقشات استثنيت ابنتها من الطابور كونها تعاني الربو، إلا أن القرار لم يشمل بقية الطالبات.

وحول إلغاء الطابور ذكر أولياء الأمور إن قرار إسناد صلاحية إلغاء طابور الصباح لسوء الأحوال الجوية لمدراء المدارس صدر قبل 3 سنوات، وأيدهم في ذلك مدير مدرسة ابتدائية بالدمام، وذلك حسب “الحياة”.

كما أكدت مديرة مدرسة أخرى بأن الطابور الصباحي ألغي منذ دخول المربعانية، وذلك بناء على تعليمات من إدارة التعليم، مبينة أنهم لا يمكن أن يعرضوا الطلاب للضرر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله يرحم حالنا عندما كنا نقف في شدة البردودة قبل أكثر من 13 عام في الطابور الصباحي في تلك الأجواء المتثلجة في محافظة حفر الباطن و لم يك في تلك الفترة هذه الإجازات التي خرجت لنا الآن اليوم الوطني وأمطار وبرد وغبار فنحن كنا دائماً في الموعد ولكن الآن لعب وضعف منهجي وكان في وقتنا أيضاً لكن الآن حقيقة بلغ نجعته في الاستسرخاء والتساهل لدى وزارة التربية والتعليم (المعارف سابقا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق