شبكات اجتماعية

مشاري العفاسي : الإخوان يشنوا حرباً عليّ ويحبون من تسبب في قتل المسلمين في الميادين

8 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

اتهم القارئ الكويتي مشاري بن راشد العفاسي جماعة الإخوان المسلمين بشن حرب إعلامية عليه، عازياً ذلك إلى أنه دعا للصلح بين مختلف أطياف الشعب المصري.

وأبدى العفاسي اندهاشه لدفاع الكثيرين عن الإخوان رغم أن قيادات الجماعة – وفقا له – هي من دفعت أنصارها ومؤيديها للموت بعدما أمرتهم بالمكوث بالميادين، متهماً الرئيس المصري السابق محمد مرسي بدعم النظام السوري، ورافعا من خلال صفحته الرسمية بموقع تويتر مقطعاً مصوراً لمرسي وهو يشيد بالدور الروسي في حل الأزمة السورية في بدايات تسلمه الرئاسة.

وقال العفاسي عبر حسابه الشخصي اليوم (الثلاثاء): “يشن الآن الإخوان حرباً عليّ، لأنني فقط دعوت للإصلاح بين الشعب المصري! والعجب في حبهم لمن أمرهم بالمكوث في الميادين وتسبب في قتل المسلمين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شيخنا الجليل مشاري العفاسي …

    والله اني احبك في الله

    ارجو منكم عدم الخوض في مهاترات مصر فموضوعها شائك ولا تعتقد ان كل من ارسل إليك رسالة تهديد وشتم وقال لك انه من الاخوان المسلمين في مصر انه من الاخوان المسلمين في مصر فهذه خدعة قديمة جدا فعند الشتم يقول لك انه من الاخوان المسلمين وعند المدح والنصح يقول لك انه من الجيش المصري او من اي جهة تدعم الانقلاب.

    عندما ندعو للصلح فإننا ندعو الطرفين للجلوس في طاولة للتفاهم وليقدم كل شخص مقترجه وليتنازل كل طرف للوصول الى حل ولكن هل من الممكن التصالح مع الانقلابيين ؟؟؟

    هل من الممكن ان يجلس الانقلابيين في طاولة للتفاهم وللتنازل ؟؟؟

    إذا لن يكون هناك تفاهم لان الانقلابيين يريدون ويريدون ولا يريدون ان يتفاهموا او يتنازلوا يريدون ان يرضخ الشعب لمايملونه عليهم دون نقاش … يريدون ان يجعلوا مصر دولة علمانية بعد ان كانت دولة اسلامية …

    الم تسمع عن ما كتب في الدستور من حرية الاديان .. اصبح في مصر حرية ممارسة الشعائر علنا فالعام القادم سوف يخرج الشيعة يوم عاشوراء في الشوارع ويوم الغدير وسوف تشاهد التنصير في مصر علنا وسوف يحارب كل سني .

    خير لك ان تتريث ولا تصدر الاحكام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق