هنا و هناك

دبي .. غرامة 1000 درهم لطالبة سعودية بعد تدخينها داخل سيارة أجرة وهي بحالة سكر وصفعها السائق

46 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

قضت محكمة دبي بتغريم طالبة سعودية ألف درهم، بعد تدخينها داخل سيارة أجرة وهي بحالة سكر، وصفْعِها سائقاً باكستانياً حاول منعها من التدخين.

وكانت المحكمة قد استدعت الطالبة (22 عاماً) والسائق (28 عاماً) للاستماع إلى أقوالهما، حيث أفادت الفتاة أنها ركبت سيارة أجرة صباح 14 أغسطس الماضي وجلست في المقعد الأمامي، بينما جلست شقيقاتها في المقعد الخلفي.

وأضافت أنها استأذنت السائق في إشعال سيجارة، فصرخ في وجهها بصوت عالٍ ولوّح بيده، ما استفزها وجعلها تمسك بيده وتخدشه.

من جانبه، أكد السائق عدم صحة أقوال الفتاة، لافتا إلى أنه وجد الفتاة تشعل سيجارة وكانت في حالة سكر، فطلب منها عدم التدخين داخل السيارة لأن ذلك يخالف القوانين، وأوقف السيارة وطلب منها النزول، فما كان منها إلا أن صفعته، فأبلغ الشرطة التي اقتادتهما إلى المركز للتحقيق بالواقعة.

وتم اقتياد الجميع إلى قسم الشرطة، وفقًا لصحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية، حيث تبين تعاطي الفتاة لمشروب مسكر.

وفي حين لم يتم إحالة دعوى الاعتداء الخاصة بالفتاة والسائق إلى الادعاء العام، تم تغريم الفتاة 1000 درهم من محكمة الجنح بتهمة تعاطي المسكر بدون تصريح وذلك بعد اعترافها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. هذا من اسباب الإنغلاق على الشباب والشابات

    منع من القيادة منع من المراجيح منع من الإلعاب منع من الأسواق

    النتيجه خراب بالخارج

    والمسئول الأول جهاز الهيئه ومن خلفهم

  2. كله من سبب البعثات وعم المراقبة للفتاة تركها بدون محرم في بلدان الخارج والسبب يعود للأهل اولاً ثانياً لضعف الوازع الديني والتوجهات الدينية في الخارج

  3. هناك علني ولك الخيار ،، اما هنا بالخفى والكبت وتطبيقات الأجهزة خير دليل ،،،. السؤال/ لماذا لم يؤثر الخطاب الديني هنا على كثرته حتى في مراجعات الدوائر

  4. أين التربية هل هذه بنت مسلمين لا والذي فطر السماء إسلام على الورق لا أكثر سكر – وجالسة معه في الامام وتمسك يده وتخدشه ودون حمار من أهل بيتها والحمار أكرم من محرمها هذه لا بد من سحب جنسيتها وطردها مشردة كالكلب خارج البلاد لإنها لم تعرف قيم الإسلام تريد العفة والحلال الطيب فالأزواج سيأتون والطعام والشراب الطيب وللّه الحمد كثير ولكن زمان الإسلام به غريب غريب غريب والعبادات منبوذة مبغوضة إن كان هناك عبادة فاللهم هذه الصلاة التي كالأغلال والسجن ….

  5. على طول سعودية ؟ و سكر

    يا اخي بلا نصب شدخل جنسية الفتاة في المسألة و بعدين بدال ما حاط صورة تاكسي أجرة
    حط محضر التحقيق اللي يثبت انه سعودية بلاش قذف و تشويه سمعة بناتنا قال سعودية قال

    1. لا يا مفتي الجهال أأنت أعلم وأحرص وأخشى للّه من النبي صلى الله عليه وسلم القائل » لا ﺗﺴﺎﻓﺮ اﻟﻤﺮﺃﺓ ﺇﻻ ﻣﻊ ﺫﻱ ﻣﺤﺮﻡ، ﻭﻻ ﻳﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺭﺟﻞ ﺇﻻ ﻭﻣﻌﻬﺎ ﻣﺤﺮﻡ»، ﻓﻘﺎﻝ ﺭﺟﻞ: ﻳﺎ ﺭﺳﻮﻝ اﻟﻠﻪ ﺇﻧﻲ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺧﺮﺝ ﻓﻲ ﺟﻴﺶ ﻛﺬا ﻭﻛﺬا، ﻭاﻣﺮﺃﺗﻲ ﺗﺮﻳﺪ اﻟﺤﺞ، ﻓﻘﺎﻝ: » اﺧﺮﺝ ﻣﻌﻬﺎ «_________ W1763 (2/658) -[ ﺷ ﺃﺧﺮﺟﻪ ﻣﺴﻠﻢ ﻓﻲ اﻟﺤﺞ ﺑﺎﺏ ﺳﻔﺮ اﻟﻤﺮﺃﺓ ﻣﻊ ﻣﺤﺮﻡ ﺇﻟﻰ ﺣﺞ ﻭﻏﻴﺮﻩ ﺭﻗﻢ 1341 (ﺫﻱ ﻣﺤﺮﻡ) ﻫﻮ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺤﺮﻡ ﻋﻠﻴﻬﺎ اﻟﺘﺰﻭﺝ ﻣﻨﻪ ﺣﺮﻣﺔ ﻣﺆﺑﺪﺓ ﻭﻛﺮﻩ ﻣﺎﻟﻚ ﺭﺣﻤﻪ اﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﺳﻔﺮﻫﺎ ﻣﻊ اﺑﻦ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻭﺇﻥ ﻛﺎﻥ ﺫا ﻣﺤﺮﻡ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﻠﻰ اﻟﺘﺄﺑﻴﺪ ﻟﻔﺴﺎﺩ اﻟﻨﺎﺱ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق