أنحاء الوطن

“ملتقى الشباب” يطلق حملة ” الصادق الأمين” لنشر ثقافة “صدق العمل”

IMG-20140114-WA0004 (نسخ)

(أنحاء) – جدة : ــ

من منطلق مفهوم إيجابية التفكير وصدق العمل ، الذي يعمل ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة على ترسيخه في أذهان الشباب، أعلن المشرف العام على فعاليات ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة يوسف الزايدي إطلاق حملة ” الصادق الأمين” والتي تهدف إلى نشر ثقافة تحري الصدق و الأمانة في العمل، إقتداءً بأفضل الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.

وأكد الزايدي أن الحملة تستهدف بعض الأسواق والأماكن العامة التي من خلالها سيتم توزيع مطويات تتحدث عن أهمية الصدق والأمانة في عمل الإنسان، وكذلك تحمل قصصاً لأفضل الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وأضاف الزايدي أن حملة ” الصادق الأمين” جاءت للمساهمة في التخلص من جميع أنواع الفساد التي يعاني منها المجتمع، سواءً كان في القطاعات الحكومية، او الخاصة، كما أنها تهدف الى حث الناس على ” إيجابية التفكير وصدق العمل”.

وعن  محتوى المطويات التي سيتم توزيعها من قبل الحملة في الأماكن العامة، أجاب الزايدي أنها تحوي آيات من القرآن الكريم، وكذلك بعض القصص لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وتوجيهات عن الابتعاد عن الكذب.

وأفاد الزايدي أنه علينا كمجتمع مسلم أن نراعي الصدق والأمانة في جميع أعمالنا فهي أهم معايير الجودة، التي تنتهي بنا إلى النجاح و الوصول إلى مبتغانا، وتحقيق طموحاتنا، مبيناً أن الدين الاسلامي وضع لنا توجيهات رئيسية يجب أن نتيعها ولا نلتفت إلى غيرها.

وأشار الزايدي إلى أن الأسرة تحمل مسؤلية كبيرة تجاه أبنائها في تعليهم الصدق والأمانة وتعزيز هذه الصفتين وترسيخها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق