أنحاء الوطن

“سعاد الشمرى” : ما حصل تعمُّد لعدم فهم التغريدة..ولا مزايدة على محبتى للرسول الكريم

n4hr_13905284981 (نسخ)

( أنحاء ) – متابعات : –

بعد موجة من الغضب ضد الناشطة السعودية سعاد الشمري في “تويتر” تتهمها بالسخرية من النبي -صلى الله عليه وسلم- في تغريدة لها بـ”تويتر” عادت لتبرر فعلها قائلة: “لا مزايدة في محبتي للرسول الكريم، وما حصل تعمُّد لعدم فهم التغريدة”.

وغرَّدت “سعاد الشمري” بقولها: “الصلاة والسلام عليك يا مطهر البشر من رجس الغلو وتقديس البشر اللذين أسقطا قداسة اسمك في حروب قذرة، ليعبدوا من حررت البشر ويعيدوا عصر الجهل”.

ثم كتبت: “لا مزايدة في محبتي للرسول الكريم صلوات ربي وسلامه عليه، ما حصل تعمُّد لعدم فهم التغريدة، فمخالفة المشركين لا تكون بتربية اللحى وهذا ما قصدت”.

وكان الشيخ عادل الكلباني دعا على “سعاد الشمري” بعد تغريدتها التي قالت فيها: “إن من أغبى الأقوال أن تربية اللحى مخالفة للمشركين، مشركو الماضي والحاضر اليهود والكهنوت والشيوعيون والماركسيون بلحى، أبو جهل لحيته أطول من لحية الرسول”، في حين اعتبر الشيخ عبد الله بن منيع “سعاد” بأنها “خبيثة” و”مجرمة” و”ستحاسب على تطاولها على النبي الكريم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الدولة رأس هذه المهازل أين التعزير أين السجن وأين وأين
    بوش أمر بتغيير المناهج سمعاً وطاعة ودون تردد أين درس الولاء والبراء في كتاب التوحيد سؤال هل موجود الآن ؟
    من أدرج المرأة في مجلس الشورى هل هو المعلم بوش ؟
    من أخرج لنا إجازة العيد – اليوم الوطني المسميات لا تغير المعنى ؟
    ما هي جناية الشيخ خالد الراشد لكي يُسجن ؟
    ما هي جناية الشيخ سليمان العلوان لكي يُسجن ؟
    لماذا هذا اللعب بالمال العام فلا ترى سوى أمير يقتطع أراضاً والأمير الآخر أسطول بحري والآخر شركات تضخ تريلونات الدولارات وتتقاسم بالطبع بطانتهم تلك الأموال ؟
    لماذت لا يقام الحد العظيم (حد السرقة) ؟
    لماذت الشح بالمال على محافظات كثيرة بالمملكة تفتقد لبسط مقومات الموصلات كالسفلت والإنارة ؟

  2. الله يكتب اللي لنا فيه الخير ، اخوي ابو عبدالله هل تعتقد ان الدولة ستلتفت الى ماكتبت .
    هنا مستراح المواطن ..

  3. سيناريو الحياة
    ولادة
    حياة قد تطول وقد تقصر
    ثم موت
    هذا سيناريوا الحياة لكل البشر
    من ادرك هذا السيناريو فل يفعل مايشاء
    الحياة الدنيا متاع الغرور
    اللهم اهدي ظال المسلمين يارب

  4. ليتك لم توضحي يا سعاد فقد فهمنا من توضيحك أسوء مما فهمناه قبل التوضيح!!
    حيث تقولين : ( فمخالفة المشركين لا تكون بتربية اللحى وهذا ما قصدت).. فأنت بهذا الكلام تؤكدين على نفي معنى كلام الرسول وهذا خطأ واضح ، ولو أضفت كلمة “فقط” بعد اللحى فلربما شفعتْ لك.. مع الأسف أختنا أنت لم تفهمي معنى حديث الرسول حول إعفاء اللحية، وهذا شأن الكثير ممن بخوضون في أحاديث وأمور فقهية لا يفقهون فيها شيئا ، ليس عيبا التوقف عند بعض الأحاديث والمسائل الدينية الصعبة.. حري بك وبمن يسير على نهجك ألا يحملكم كرهكم لبعض المشائخ على الوقوع في الأخطاء التي قد يكون ثمنها باهظا في الدنيا والآخرة.. وفقك الله.

  5. هذي كلها خطط لبراليه تبي تنتشر بالمجتمع ومثل هذي الفاجره محرظ للناس وغيرها كثير ممن يثيرون الفتن مثل داود الشريان واغلب الاعلام مرضى او سكارى النفاق وعبيد الدنيا الفانيه ومن انتي ياسعاد حتى تتكلمين بحديث الرسول عليه اتم الصلاة والتسليم بأسلوبك الوقح وقل دينك يالسافره يالفاجره

  6. ان ما أشره عليها جاهله لكن أشره على بني شمر كيف يسمحوا لهذه الجاهله بالضهور ومتبرجه لا أهل وليس عليها قوامه بئس القوم أنتم أن لم تنتصروا لرسولكم صلى الله عليه وسلم

  7. ابي اعرف انتي يالعجوز الليبراليه وش دخلتس بالرجال يربون لحى ولا لا لايكون مربينها على وجهتس واصلا لو كنتي تحبين الرسول اتبعتي تعاليمه واحتشمتي فشلتينا يالعجوزمن جد ماتستحي تدخلت بكل شي الله ياخذها كذا الليبرالين حقيرين يقولون اللي يبون ويسبون وبالاخير يبررون ويطلعون منها وربي قهههر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق