أنحاء الوطن

بدرية البشر : أستغرب لاهتمام “التيار المتشنج” بأخبارى وهم يرونى “نكرة”ولا جمهور لى | فيديو

بدرية البشر

( أنحاء ) – متابعات : –

أبدت الكاتبة والروائية بدرية البشر استغرابها لما تلقاه من هجوم تيار بعينه أسمته “التيار المتشنج”، متسائلة عن سر اهتمامهم بأخبارها وما يحدث معها وانتقادهم الدائم لها رغم أنهم يرونها نكرة وليس لها جمهور.

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية مساء اليوم (الاثنين) أنها تعاني كثيرا من قسوة الهجوم عليها، إلا أن هناك رصيداً آخر من محبة الناس يعينها على تجاوز هذا الهجوم، لافتة إلى أن هناك متشددين يحاولون احتكار الخطاب في المجتمع وإعطاءه صبغة واحدة تناسبهم وحدهم ويريدون أن يكون لهم الصوت الأعلى في المجتمع والصحافة ويتشنجون عندما يخرج الإعلام عن سيطرتهم.

وعن موقفها من هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، أشارت إلى أن لديها موقف تجاهها وأن من حقها انتقاد الهيئة، كونها أعطت لنفسها – وفقا للبشر – صلاحية التدخل في حياة الناس متخيلةً أنها فوق المساءلة.

[youtube width=”600″ height=”370″]http://www.youtube.com/watch?v=B-KF5h7RXdM[/youtube]
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. مثل إهتمامك بأخبارهم وإنتقادك الدائم لهم وهجومك القاسي عليهم ومثل مالك حق إنتقادهم هم بعد لهم الحق بانتقادك وللأسف يابدرية انتي حيلتك بس عليهم لكنك تتجنبين نقد اللي بيده السلطة الحقيقية والا حرية النقد لك لحالك

  2. أثرك حساسة يابددوور وماتحبين احد يقولك شي , خلاص اتركيهم عشان يتركونك والا انتي تبين تطلقين لسانك على الناس وتبينهم يسكتون

  3. بصراحة، انتي فعلا نكره

    فينك عن نقد الامور التي فعلا تتطلب الشجاعة والصدق

    لكن تسلكين وتبحثين عن اقصر الطرق للبحث عن الشهرة فقط والمصلحة الخاصة، لذا لايوجد لك اي تقدير او احترام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق