أنحاء الوطن

“خوجة” يوجه بالتحقيق مع صحيفة ادعت براءة المتسببين في “مطاردة اليوم الوطني”

4 (نسخ)

(أنحاء) – متابعات : ــ

وجه وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة، بإحالة شكوى أسرة القوس على الصحيفة الإلكترونية التي ادعت براءة المتسببين في حادثة اليوم الوطني، إلى لجنة النظر في المخالفات الإعلامية.

وكانت الصحيفة قد نشرت وقائع غير صحيحة فيما يتعلق بحادثة اليوم الوطني والتي ادعت براءة المتهمين في هذه الحادثة واتهام الشابين بأنهما كانا في حالة سكر، على الرغم بأن القضية مازالت منظورة لدى الجهات القضائية، وذلك حسب “عكاظ”.

وطالبت أسرة القوس محاسبة الصحيفة الإلكترونية ومعاقبتها على التشهير وإساءة السمعة وإفشاء وقائع غير صحيحة لدعوة منظورة أمام القضاء، وتم قيد الشكوى وإحالتها للجنة المختصة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الصحيفة المقصودة هي صحيفة سبق. صحيفة الفاضين. اغلب قراءها متبطحين فالصاله ويعلقون ” السيف الأملح يابو متعب “. صحيفة كل أخبارها مستهلكه فضائحية تجامل المطاوعه وتمضي مع التيار.

    1. المدعوو فروم كندا انت نتاج التخلف واللبراليه والعلمنه انت لاتمثل الا نفسك اتمني ان ترجع للصواب مع العلم اني لا اعتقد انك انسان عاقل فالحقد قد اعمى عيناك عن كلما هوو حسن وجميل فا نت تتنقل بين الصحف بتعليقاتك التي تنم عن حقد متأصل فيك على كل نموذج للنجاح

      1. كفيت ووفيت يابواحمد
        هذا عايش بكندا ومتفتح وليبرالي ويبي الوضع فري عندنا
        والصحيفه ذي تبي الاشكال اللي زيه اصلا
        صححيفه ليبراليه بحت تترك المواضيع المهمه وتتركز على المشايخ والمجاهدين والهيئه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق