أنحاء الوطن

“متحرش باكستانى” يعتدى على سيدة سعودية بالضرب والسحل فى الشارع بالطائف

تعنيف (نسخ)

(أنحاء) – متابعات :-

اعترض مقيم باكستانى الجنسية طريق سيدة سعودية في الثلاثين من عمرها بحى العقيق بالطائف صباح اليوم الأحد أثناء عودتها بعد أن أوصلت أولادها للمدرسة ,وحاول المقيم التحرش بالسيدة واستمالتها نحوه ومطالبتها بأخذ رقم جواله.

وقابلت السيدة محاولاته بالإعراض والنهر الشديد مما دفعه إلى الإمساك بها وضربها وسحلها بالشارع على مرأى ومسمع من المارين , وشاهده أربعة من المواطنين ولكنه فر قبل أن يتمكنوا من الإمساك به ,وذلك حسب”سبق”.

وقدمت المجنى عليها بلاغاً بالحادث للشرطة التى بدورها بدأت رسمياً البحث والتحري عنه وفقاً للأوصاف التي أبلغت عنها المرأة في محضر استجوابها والبلاغ الذي أدلت به.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يا جماعة مشيت النساء لوحدهن في الشوارع ما تريح بالمرة
    وحتى طالبات المدارس ما تطمئن كل غيور صغيرات 12 و13و و سنة وغيرها من الأعمار تراهن حاسرات الرأس كاشفات الوجه في الشوارع في وقت طلعت المدارس نحن اليوم لا نأمن على الصبي بهذه الأعمار فكيف بالبنات الإناث فاللهم أهد أولياء أمورهن

  2. لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم اختلال الامن وكثره الجرائم لها اسباب البعد عن الدين ومراقبه الله وانتشار المخدرات وعدم الخوف من العسكر وذهاب هيبتهم في قلوب الناس جعلت البلاد مثل شيكاغو اذا فصلت عنها الكهرباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق